أخبار النجوم

آنّا وينتور تستقيل من مجلة فوغ الأمريكية.. فمن سيكون البديل؟

آنّا وينتور تستقيل من مجلة فوغ الأم...

كشف أحد المصادر في عالم الموضة عن استقالة رئيسة تحرير مجلة فوغ بنسختها الأمريكية آنّا وينتور بعد 30 عاماً من عملها في هذا المنصب، ومن المُتوقع أن يكون شهر يوليو المُقبل هو الموعد الذي ستُغادر فيه وينتور منصبها في المجلّة، أي بعد زفاف ابنتها بي شافر 30 عاماً من خطيبها فرانسيسكو كاروزيني، وهو ابن الراحلة فرانكا سوزاني، رئيسة تحرير مجلة فوغ الإيطالية السابقة. يُرافق رحيل آنّا وينتور من مجلة فوغ رحيلها من منصب المُديرة الإبداعية في شركة Condé Nast، وهو المنصب الذي شغلته منذ عام 2013، علماً بأنها استلمت منصب رئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية في عام 1988، بعدما كانت

كشف أحد المصادر في عالم الموضة عن استقالة رئيسة تحرير مجلة فوغ بنسختها الأمريكية آنّا وينتور بعد 30 عاماً من عملها في هذا المنصب، ومن المُتوقع أن يكون شهر يوليو المُقبل هو الموعد الذي ستُغادر فيه وينتور منصبها في المجلّة، أي بعد زفاف ابنتها بي شافر 30 عاماً من خطيبها فرانسيسكو كاروزيني، وهو ابن الراحلة فرانكا سوزاني، رئيسة تحرير مجلة فوغ الإيطالية السابقة.

يُرافق رحيل آنّا وينتور من مجلة فوغ رحيلها من منصب المُديرة الإبداعية في شركة Condé Nast، وهو المنصب الذي شغلته منذ عام 2013، علماً بأنها استلمت منصب رئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية في عام 1988، بعدما كانت رئيسة تحرير مجلة فوغ البريطانية لمدة 3 أعوام.

وعن البديل الذي سيشغل منصب رئيس تحرير مجلة فوغ الأمريكية، تمّ ترشيح "إدوارد إنينفول" البالغ من العمر 46 عاماً، رئيس تحرير مجلة فوغ البريطانية الحالي.

يُذكر أنّه بعد استقالة آنا وينتور من منصبها، من المتوقع أن تعود إلى موطنها الأصلي في لندن، للعمل في مجلس الأزياء البريطاني المسؤول عن تنظيم أسبوع الموضة في لندن.

اترك تعليقاً