أخبار النجوم

ماذا قال النجوم لـ"فوشيا" عن فيلم "كذبة بيضا"؟

ماذا قال النجوم لـ"فوشيا" عن فيلم "...

منذ أيام قليلة بدأ العرض الأول للفيلم اللبناني "كذبة بيضا" وذلك خلال احتفالية أقيمت في "لو مول" ضبية بحضور حشد من الوجوه الفنية، والإعلامية والاجتماعية. ويعكس فيلم "كذبة بيضا" المعاناة الاجتماعية والعاطفية للشباب اللبنانيين، وهو من انتاج إيغل فيلمز، كتابة  كلود صليبا، وإخراج نبيل لبس. ويحكي الفيلم قصة رومانسية في قالب كوميدي، حيث تجتمع ميرا (جيسي عبدو) بعمر (طوني عيسى) بسبب كذبة بيضا، تؤدي إلى قصة حب بينهما، لكن الأمور تسير عكس المتوقع وتقلب حياة الاثنين ومن يحيط بهما رأساً على عقب. الفيديو المرفق، يعرض لآراء عدد من النجوم الذين حضروا العرض الأول من فيلم " كذبة بيضا". https://www.youtube.com/watch?v=nEbR7zwzVXA

منذ أيام قليلة بدأ العرض الأول للفيلم اللبناني "كذبة بيضا" وذلك خلال احتفالية أقيمت في "لو مول" ضبية بحضور حشد من الوجوه الفنية، والإعلامية والاجتماعية.

ويعكس فيلم "كذبة بيضا" المعاناة الاجتماعية والعاطفية للشباب اللبنانيين، وهو من انتاج إيغل فيلمز، كتابة  كلود صليبا، وإخراج نبيل لبس. ويحكي الفيلم قصة رومانسية في قالب كوميدي، حيث تجتمع ميرا (جيسي عبدو) بعمر (طوني عيسى) بسبب كذبة بيضا، تؤدي إلى قصة حب بينهما، لكن الأمور تسير عكس المتوقع وتقلب حياة الاثنين ومن يحيط بهما رأساً على عقب.

الفيديو المرفق، يعرض لآراء عدد من النجوم الذين حضروا العرض الأول من فيلم " كذبة بيضا".

اترك تعليقاً