"فوشيا" تكشف حقيقة إصابة رنا شميس بأزمة قلبية!
"فوشيا" تكشف حقيقة إصابة رنا شميس بأزمة قلبية!"فوشيا" تكشف حقيقة إصابة رنا شميس بأزمة قلبية!

"فوشيا" تكشف حقيقة إصابة رنا شميس بأزمة قلبية!

انتشرت أخبار كثيرة مساء أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعلن عن إصابة النجمة السورية رنا شميس بأزمة قلبية ودخولها المستشفى بحالة حرجة.

وفي اتصال لموقع فوشيا مع النجمة شميس أعلنت أنها فوجئت من نشر مثل هذه الأخبار دون التأكد منها من خلال الاتصالات التي تأتيها من أهلها ومن جمهورها وأصدقائها.

مضيفة أنها دخلت المستشفى بسبب وعكة صحية بسيطة ونوبة سعال فاجأتها لتخرج مباشرة من المستشفى بعد أن أجرت بعض الفحوصات الطبية الروتينية، ولاصحة لكل ماتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أو الصفحات الإخبارية.

وأعربت شميس عن حزنها لمن يلجأ لفبركة مثل هذه الأخبار دون احترام لمشاعر الناس أو مشاعر أهلهم وأحبائهم، ونشر مثل هذه الإشاعات فقط للحصول على قراء ومتابعين والحصول على تفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النجمة شميس قد أنهت قبل أيام تصوير دورها في فيلم "عزف منفرد" مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد والذي قدمت فيه شخصية "سوسن" وسيراها الجمهور مغنية للمرة الأولى في عمل فني.

من جانب آخر كشفت شميس لفوشيا أنها بصدد الاستعداد للسفر إلى لبنان خلال الأيام القليلة المقبلة بهدف المشاركة في بطولة فيلم قصير فضلت عدم الكشف عن تفاصيله حاليا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com