أخبار النجوم

كتاب يكشف: الملكة إليزابيث تفضل حفيديها وليام وهاري على ابنها تشارلز

كتاب يكشف: الملكة إليزابيث تفضل حفي...

محتوى مدفوع

كشف كتاب صدر في بريطانيا حديثا أن الملكة اليزابيث الثانية تفضل حفيديها الأميرين وليام وهاري على والدهما ابنها الأكبر تشارلز ولي عهد بريطانيا. وأشار الكتاب من تأليف الكاتب البريطاني المعروف آندرو مورتون مؤلف سيرة حياة الأميرة الراحلة ديانا والممثل الأمريكي توم كروز ومشاهير آخرين، إلى أن إليزابيث البالغة من العمر 91 سنة تعتبر وليام وهاري أكفأ من تشارلز (69 سنة) في تمثيلها بالمناسبات الرسمية وأنها معجبة بالطريقة التي يتعامل بها وليام مع زوجته كيت ميدلتون. وقال مصدر مقرب من العائلة الملكية في الكتاب بعنوان "ميغان أميرة من هوليوود"، والذي يحكي قصة ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري: "إن الملكة تثق بالأميرين

كشف كتاب صدر في بريطانيا حديثا أن الملكة اليزابيث الثانية تفضل حفيديها الأميرين وليام وهاري على والدهما ابنها الأكبر تشارلز ولي عهد بريطانيا.

وأشار الكتاب من تأليف الكاتب البريطاني المعروف آندرو مورتون مؤلف سيرة حياة الأميرة الراحلة ديانا والممثل الأمريكي توم كروز ومشاهير آخرين، إلى أن إليزابيث البالغة من العمر 91 سنة تعتبر وليام وهاري أكفأ من تشارلز (69 سنة) في تمثيلها بالمناسبات الرسمية وأنها معجبة بالطريقة التي يتعامل بها وليام مع زوجته كيت ميدلتون.

وقال مصدر مقرب من العائلة الملكية في الكتاب بعنوان "ميغان أميرة من هوليوود"، والذي يحكي قصة ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري: "إن الملكة تثق بالأميرين وليام وهاري أكثر من والدهما تشارلز، وترى بأنهما يتصرفان مع المواطنين بطريقة لا يعرفها تشارلز ولن يكون بمقدوره أن يقوم بها أبدا".

وأضاف: "أن الملكة تثق بحفيديها بطريقة لم تتبعها أبدا مع تشارلز، وأن وليام وهاري يتميزان بشخصية نجوم وهما موثوقان وأكثر جدارة لتولي العرش".

وأفادت صحيفة ديلي إكسبرس أن الادعاءات الصادمة التي وردت في الكتاب تزامنت مع تكهنات بأن تشارلز يدفع زوجته كاميليا بأن تقبل لقب الملكة بعد توليه العرش مشيرة إلى أن تراجع شعبية تشارلز بعد أن أظهر استطلاع رأي الشهر الماضي بأن 30% من البريطانيين لا يرغبون بأن يقوم هاري وميغان بدعوة كاميليا إلى حفل زفافهم المقرر إقامته في قلعة وندسور الملكية في 19 مايو المقبل.

اترك تعليقاً