أخبار النجوم

إطلاق فيلم "علي بابا" بحضور "فوشيا".. وهذا ما قاله النجوم!

إطلاق فيلم "علي بابا" بحضور "فوشيا"...

شاركت كاميرا "فوشيا" نجوم فيلم "علي بابا"  الاحتفال بالعرض الخاص، والذى أقيم بأحد مجمعات السينما في القاهرة. وحضر العرض أبطال العمل، كريم فهمى وآيتن عامر ومحمد ثروت ودارين حداد ومنى ممدوح والمنتج أحمد السبكى، والعديد من نجوم الفن والإعلاميين. وتحدث أبطال الفيلم لـ"فوشيا" عن أحداثه، مؤكدين أنه من النوع الكوميدى الذى يعجب الجمهور، إذ قال كريم فهمي إنه عكف على كتابة الفيلم منذ فترة، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور. وقالت الفنانة آيتن عامر إنها تجسد شخصية راقصة درجة ثالثة وتكتشف أن والدها المليونير الذي يلعب دوره الفنان كريم فهمي على قيد الحياة، فترفع دعوى إثبات نسب ضده وتتوالى المواقف الكوميدية.

شاركت كاميرا "فوشيا" نجوم فيلم "علي بابا"  الاحتفال بالعرض الخاص، والذى أقيم بأحد مجمعات السينما في القاهرة.

وحضر العرض أبطال العمل، كريم فهمى وآيتن عامر ومحمد ثروت ودارين حداد ومنى ممدوح والمنتج أحمد السبكى، والعديد من نجوم الفن والإعلاميين.

وتحدث أبطال الفيلم لـ"فوشيا" عن أحداثه، مؤكدين أنه من النوع الكوميدى الذى يعجب الجمهور، إذ قال كريم فهمي إنه عكف على كتابة الفيلم منذ فترة، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

وقالت الفنانة آيتن عامر إنها تجسد شخصية راقصة درجة ثالثة وتكتشف أن والدها المليونير الذي يلعب دوره الفنان كريم فهمي على قيد الحياة، فترفع دعوى إثبات نسب ضده وتتوالى المواقف الكوميدية.

وتدور أحداث فيلم "علي بابا" في إطار من الكوميديا، وهو من تأليف كريم فهمي، إخراج وليد الحلفاوي، بطولة كريم فهمي، آيتن عامر، صبري فواز، محمد ثروت، أحمد فتحي، دارين حداد، فراس سعيد، تامر هاشم، إنتاج أحمد السبكي.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً