أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. وهكذا ردّت!
أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. وهكذا ردّت!أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. وهكذا ردّت!

أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. وهكذا ردّت!

أثارت قوائم بأسعار إعلانات المشاهير التجارية على "سناب تشات" جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل واصفينها بالخيالية والمبالغ فيها، وسط اتهامات وجهت إلى أصحاب تلك الحسابات باستغلال عدد متابعيهم في رفع أسعار الإعلانات.
وتصدرت الإعلامية السعودية لجين عمران تلك القائمة بوصفها الأعلى أجراً عبر إعلانات سناب تشات حيث ذكر أنها تتلقى 135 ألف ريال سعودي ثمن الإعلان الواحد ويليها الممثل السعودي فايز المالكي الذي يتلقى 110 آلاف ريال سعودي، لترد لجين عبر حسابها في تويتر بأن تلك الأرقام غير صحيحة ومبالغ فيها جداً.


واستنكر عدد من النشطاء تلك الأسعار الخيالية وغرد أحدهم قائلا: "الكل يستثمر على حساب الآخر والضحيه المشاهد البسيط !! يا أمة ضحكت من جهلها الأمم!!! ".

ووجه أحد الصحفيين السعوديين سؤاله للإعلامية لجين عمران عبر موقع تويتر مستفسرا منها عن صحة تلك الأسعار التي جاءت في القائمة فغردت قائلة: "ما أعرف عن الباقي عزيزي لكن طبيعي يكون في أجر مقابل الإعلانات التجارية و هذا أمر مشروع.. مع الأخذ بعين الإعتبار جودة المنتج و مطابقته لمواصفات الجودة".


وأكدت لجين بأنها لا تتقاضى أي مبلغ مقابل أعمالها الخيرية وقالت: "ما عدا الإعلانات عن الأمور الإنسانية فهي مجانا أكيد لأنها خيرية وليست ربحية كإعلانات الجمعيات الخيرية المعتمدة من قبل الدولة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com