أخبار النجوم

أنغام تبرّئ أصالة من المخدرات.. وتهدّد بمقاضاة هؤلاء!

أنغام تبرّئ أصالة من المخدرات.. وته...

محتوى مدفوع

عبّرتْ الفنانة المصرية أنغام عن غضبها إثر انتشار خبر يؤكّد تورطها ومعرفتها بتفاصيل قضية مخدرات صديقتها، الفنانة أصالة نصري، مؤكّدة على قوة العلاقة التي تربطها بالنجمة السورية. https://www.instagram.com/p/BhCKmoiHPPB/?taken-by=anghamofficial ونشرتْ أنغام تعليقا عبر صفحتها في إنستغرام، تنفى من خلاله ما تردّد حول تعاطي أصالة المخدرات، وكتبت قائلة: "بالإشارة إلى المقال الوارد فى إحدى وسائل الإعلام، تحت عنوان "أصالة نصرى أقلعت عن المخدرات وأنها أخبرت صديقتها النجمة أنغام"، فإننى أقرّ أنّ ما ورد بهذا المقال عارٍ تماما من الصحة، وأنّ صديقتى الغالية أصالة لم تخبرنى بشىء ممّا جاء بهذا المقال الكاذب جملة وتفصيلًا. وهدّدت أنغام المجلة التي نشرتْ الخبر الكاذب، متوعدة بمقاضاة

عبّرتْ الفنانة المصرية أنغام عن غضبها إثر انتشار خبر يؤكّد تورطها ومعرفتها بتفاصيل قضية مخدرات صديقتها، الفنانة أصالة نصري، مؤكّدة على قوة العلاقة التي تربطها بالنجمة السورية.

https://www.instagram.com/p/BhCKmoiHPPB/?taken-by=anghamofficial

ونشرتْ أنغام تعليقا عبر صفحتها في إنستغرام، تنفى من خلاله ما تردّد حول تعاطي أصالة المخدرات، وكتبت قائلة: "بالإشارة إلى المقال الوارد فى إحدى وسائل الإعلام، تحت عنوان "أصالة نصرى أقلعت عن المخدرات وأنها أخبرت صديقتها النجمة أنغام"، فإننى أقرّ أنّ ما ورد بهذا المقال عارٍ تماما من الصحة، وأنّ صديقتى الغالية أصالة لم تخبرنى بشىء ممّا جاء بهذا المقال الكاذب جملة وتفصيلًا.

وهدّدت أنغام المجلة التي نشرتْ الخبر الكاذب، متوعدة بمقاضاة محرّرة، المقال ورئيس التحرير، ورئيس مجلس إدارة المجلة في حال عدم تكذيب الخبر.

وتابعتْ أنغام "إننى سوف أكلف مستشارى القانونى، باتّخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضدّ محرّرة المقال، ورئيس التحرير، ورئيس مجلس إدارة المجلة، فى حال عدم تكذيب الخبر الكاذب، الذى زجّ باسمى فيه، لمحاولة الإساءة، للعلاقة القوية التى تربطنى بالنجمة أصالة".

سرعة أنغام في الدفاع عن صديقتها التي تربطها بها علاقة قوية منذ سنوات لمست أصالة التي، كتبت: "غاليتي أنغام، لست بحاجة إلى أخبار كاذبة كي أكتشف صفاء سريرتك وعمق محبتك لي، ولا أظن أحداً يصدق مثل هذه الترهات، التي يطلقها كتبة، ريشتهم سكين، وحبرهم حقد يخرج من صدور لا تعرف معنى الصداقة التي تربطنا، ربما لأنهم لم يختبروا هذا الشعور النبيل، ولن يفهموه".

وذكرت أصالة عبر إنستغرام أن كلمات صديقتها البسيطة حفرت عميقًا في قلبها، وهي بالتأكيد أقوى من الدعوى القضائية، وأكثر تأثيرًا من مقالات وصفتها بـ"الزيف والحقد".

ومن المعروف أنّ أصالة وأنغام تجمعهما صداقة قوية ليس فقط داخل الوسط الفنى، بل خارجه أيضاً، فدائما تعبّر الفنانتان عن حبهما لبعضهما، من خلال نشر صور لهما معاً عبر مواقع التواصل.

اترك تعليقاً