أخبار النجوم

الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالتي المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار

الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلال...

ينهمك لبنان هذه الأيام بالتحضيرات للانتخابات النيابية، إذ يشهد هذه المرة حراكا نسائيا غير مسبوق بهدف زيادة الكوتا النسائية، وبالتالي التمثيل النسائي في المجلس النيابي، الذي لم يشهد سوى حضور خجول للمرأة منذ عام 1953 . وتعد هذه الدورة الانتخابية الأكثر حظا لتفعيل دور المرأة في المجلس النيابي، إذ وصل عدد المرشحات إلى حوالى 86 مرشحة أي ما يعادل 14% من النسبة الإجمالية للمرشحين.   الفيديو المرفق، يعرض المقابة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الساتيليست خليل الزين، الذي تحدث عن إطلالتي المرشحتين للانتخابات النيابية الإعلاميتين بولا يعقوبيان وجسيكا عازار. https://www.youtube.com/watch?v=VESASzNxwbA

ينهمك لبنان هذه الأيام بالتحضيرات للانتخابات النيابية، إذ يشهد هذه المرة حراكا نسائيا غير مسبوق بهدف زيادة الكوتا النسائية، وبالتالي التمثيل النسائي في المجلس النيابي، الذي لم يشهد سوى حضور خجول للمرأة منذ عام 1953 .

وتعد هذه الدورة الانتخابية الأكثر حظا لتفعيل دور المرأة في المجلس النيابي، إذ وصل عدد المرشحات إلى حوالى 86 مرشحة أي ما يعادل 14% من النسبة الإجمالية للمرشحين.

 

الفيديو المرفق، يعرض المقابة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الساتيليست خليل الزين، الذي تحدث عن إطلالتي المرشحتين للانتخابات النيابية الإعلاميتين بولا يعقوبيان وجسيكا عازار.

اترك تعليقاً