أخبار النجوم

أسئلة صحافية أغضبت نجوم تركيا.. إليك ردودهم العنيفة!

أسئلة صحافية أغضبت نجوم تركيا.. إلي...

محتوى مدفوع

أثارت الصحافة التركية في الفترة الأخيرة، غضب نخبة من نجوم الدراما والسينما التركية، بسبب ملاحقتهم في كل مكان بالعديد من الأسئلة التي تتعلّق بحياتهم الشخصية. بعض هؤلاء النجوم ردّ بشكل غاضب على هذه الأسئلة، في حين رفض آخرون الردّ عليها. توبا بويوكستن سأل عدد من مصوري "الباباراتزي" النجمة التركية توبا بويوكستن عن حقيقة قيامها بتعريف حبيبها أموت أفيرغن على توأميها "مايا" و"توبراك" من زوجها السابق أونور صايلاك، حسبما نشرت بعض المواقع، فردّ الحبيبان بغضب قائليّن "إنكم تنشرون العديد من الأخبار ثم تسألوننا عن صحتها". شكري أوزيلدير توجّه أحد مصوري "الباباراتزي" بسؤال إلى النجم التركي شكري أوزيلدير، مستفسرا عن صحة الأنباء

أثارت الصحافة التركية في الفترة الأخيرة، غضب نخبة من نجوم الدراما والسينما التركية، بسبب ملاحقتهم في كل مكان بالعديد من الأسئلة التي تتعلّق بحياتهم الشخصية.

بعض هؤلاء النجوم ردّ بشكل غاضب على هذه الأسئلة، في حين رفض آخرون الردّ عليها.

توبا بويوكستن

سأل عدد من مصوري "الباباراتزي" النجمة التركية توبا بويوكستن عن حقيقة قيامها بتعريف حبيبها أموت أفيرغن على توأميها "مايا" و"توبراك" من زوجها السابق أونور صايلاك، حسبما نشرت بعض المواقع، فردّ الحبيبان بغضب قائليّن "إنكم تنشرون العديد من الأخبار ثم تسألوننا عن صحتها".

شكري أوزيلدير

توجّه أحد مصوري "الباباراتزي" بسؤال إلى النجم التركي شكري أوزيلدير، مستفسرا عن صحة الأنباء التي تحدثت حول انفصاله عن خطيبته رابعة يمان، بسبب رغبتها في الشهرة، فردّ الفنان عليه غاضبا "لا أريد أن أتكلّم في هذا الموضوع رجاءً".

ميرفي بولغور

في كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها النجمة ميرفي بولغور، ردّت الفنانة التركية بعنف على سؤال أحد الصحفيين حول قصة حب جديدة، تعيشها الممثلة بعد انفصالها عن زوجها المطرب مراد دالكليش، وقالت "لو كنت أعيش حبا جديدا كنتم سترون حبيبي معي الآن.. لماذا أخفي الأمر؟".

بوراك أوزجيفيت

تغيّرت ملامح وجه النجم التركي بوراك أوزجيفيت بسبب سؤال يتعلق بغيرة زوجته فهرية أفغان من علاقته بنجمة البوب العالمية آنا، بعد أن شوهدا معا مؤخرا في أحد الحفلات الفنية، واستنكر النجم المعروف عربيا باسم "بالي بيك" طرح مثل هذه الأسئلة غير الحقيقية ولا المنطقية.

اترك تعليقاً