جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن...

أخبار النجوم

جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!

يتمتع الفنان اللبناني جو أشقر بموهبة مميزة جعلته يحجز له مكانة مميزة على الساحة الفنية، رغم اختفائه بين الفينة والأخرى بغية تحضير جديد يرضي تطلعات جمهوره . وها هو الفنان جو أشقر يعيش  هذه الأيام نجاح أغنيته المصرية " ليلتك فل" التي تعاون خلالها مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى  من توزيع أسامة عبد الهادي ومحمد عباس والتي صورها تحت إدارة المخرج ياسر سامي . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان جورج أشقر الذي تحدث عن الميني ألبوم الذي سيطلقه بعد شهر رمضان المبارك كاشفا عن سبب اختفائه عن الساحة الفنية . https://www.youtube.com/watch?v=LogeYShOkTs

يتمتع الفنان اللبناني جو أشقر بموهبة مميزة جعلته يحجز له مكانة مميزة على الساحة الفنية، رغم اختفائه بين الفينة والأخرى بغية تحضير جديد يرضي تطلعات جمهوره .

وها هو الفنان جو أشقر يعيش  هذه الأيام نجاح أغنيته المصرية " ليلتك فل" التي تعاون خلالها مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى  من توزيع أسامة عبد الهادي ومحمد عباس والتي صورها تحت إدارة المخرج ياسر سامي .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان جورج أشقر الذي تحدث عن الميني ألبوم الذي سيطلقه بعد شهر رمضان المبارك كاشفا عن سبب اختفائه عن الساحة الفنية .