أخبار النجوم

سعد الحريري يَعدُ فضل شاكر بمحاكمة عادلة.. ورامي عياش معترض! (فيديو)

سعد الحريري يَعدُ فضل شاكر  بمحاكمة...

بعد الحلقة الأخيرة من برنامج "استقصاء" الذي استقبل فيها الإعلامي فراس حاطوم الفنان فضل شاكر ضمن سلسلة حلقات "حكاية طويلة"، غرد النجم اللبناني، رامي عياش، خارج السرب مؤكداً أن ما يحدث هو غلطة كبيرة بحق لبنان وكرامة جيشه وشهدائه، فكتب في تويتر: "اللي عم بيصير من الإعلام اللبناني غلط كبير يا جماعة. لبنان وكرامة جيشه وشهدائه وارضة وشعبه اكبر من حلقات تلفزيونية مدفوعة الأجر. او بتكونوا انتوا كمان مشاركين بحزن وقهر أهالي كتار . يا عيب الشوم"، وارفق تغريدته هذه بهشتاغ #لبنان_اكبر_من_الارهاب . اللي عم بيصير من الإعلام اللبناني غلط كبير يا جماعة . لبنان وكرامة جيشه وشهدائه وارضة وشعبه

بعد الحلقة الأخيرة من برنامج "استقصاء" الذي استقبل فيها الإعلامي فراس حاطوم الفنان فضل شاكر ضمن سلسلة حلقات "حكاية طويلة"، غرد النجم اللبناني، رامي عياش، خارج السرب مؤكداً أن ما يحدث هو غلطة كبيرة بحق لبنان وكرامة جيشه وشهدائه، فكتب في تويتر: "اللي عم بيصير من الإعلام اللبناني غلط كبير يا جماعة. لبنان وكرامة جيشه وشهدائه وارضة وشعبه اكبر من حلقات تلفزيونية مدفوعة الأجر. او بتكونوا انتوا كمان مشاركين بحزن وقهر أهالي كتار . يا عيب الشوم"، وارفق تغريدته هذه بهشتاغ #لبنان_اكبر_من_الارهاب .

وكان فضل شاكر قد وصف في تصريحات سابقة الفنان رامي عياش بـ"التنكة المصداية"، ورد رامي عليه: "من نسي فضل البلد الذي يعيش فيه واعتدى على جيشه وأثبت أنه تنكة المصداية الحقيقية، هو من حكم على نفسه بالسقوط".

وكان شاكر قد أكد خلال حلقات البرنامج التي بثت هذا الأسبوع على قناة الجديد، أنه مستعد لتسليم نفسه للقضاء اللبناني، في حال ضمن محاكمة عادلة بحقه.

وناشد شاكر رئيس الوزراء سعد الحريري بالوقوف إلى جانبه، فنصح الحريري شاكر بتسليم نفسه للقضاء، مؤكدا أنه سيضمن له محاكمة عادلة فعلا.

ومن جانبه، وجه شاكر رسالة شكر للشعب اللبناني والرئيس سعد الحريري من خلال تغريدة قال فيها: "اتوجه بالشكر الى الشعب اللبناني الحبيب بكافة اطيافه والى الجمهور العربي العزيز والى كل من استمع لحكايتي على مدى ثلاثة ايام. اشكر كل المؤمنين ببراءتي واشكر الرئيس على موقفه. نلتقي قريبا باذن الله.".

 
اترك تعليقاً