أخبار النجوم

تكريم نادين خوري في دمشق.. وهذه رسالتها للمرأة العربية (فيديو)

تكريم نادين خوري في دمشق.. وهذه رسا...

كرّمت وزارة الثقافة السورية الفنانة نادين خوري عن عطائها الفني والإنساني على مدار أربعين عامًا، وبمجموعة أعمال تجاوزت الـ150 عملاً بين السينما والتلفزيون، ضمن "أماسي" في المركز الثقافي بأبو رمانة بدمشق. وجاء تكريم نادين في شهر آذار لما يحمله من مناسبات تخصّ المرأة، منها يوم المرأة العالمي وعيد الأم، كأنموذج للمرأة السورية والعربية المثالية والناجحة، والتي استطاعت أن تحقق نجاحاتٍ كثيرةً بإصرارها وموهبتها. وبعد التكريم أقام المركز الثقافي بأبو رمانة أمسيةً حواريةً خاصةً بالفنانة خوري، تحدّثت خلالها عن الدور الذي يجب أن تلعبه المرأة العربية في المجتمع، كما تحدّثت عن حياتها الأسرية والفنية. فوشيا حضرت الأمسية التكريمية، والتقت الفنانة نادين

كرّمت وزارة الثقافة السورية الفنانة نادين خوري عن عطائها الفني والإنساني على مدار أربعين عامًا، وبمجموعة أعمال تجاوزت الـ150 عملاً بين السينما والتلفزيون، ضمن "أماسي" في المركز الثقافي بأبو رمانة بدمشق.

وجاء تكريم نادين في شهر آذار لما يحمله من مناسبات تخصّ المرأة، منها يوم المرأة العالمي وعيد الأم، كأنموذج للمرأة السورية والعربية المثالية والناجحة، والتي استطاعت أن تحقق نجاحاتٍ كثيرةً بإصرارها وموهبتها.

وبعد التكريم أقام المركز الثقافي بأبو رمانة أمسيةً حواريةً خاصةً بالفنانة خوري، تحدّثت خلالها عن الدور الذي يجب أن تلعبه المرأة العربية في المجتمع، كما تحدّثت عن حياتها الأسرية والفنية.

فوشيا حضرت الأمسية التكريمية، والتقت الفنانة نادين خوري التي تحدّثت عن تكريمها، ووجّهت عبر فوشيا رسالتها للمرأة العربية، كاشفةً عن جديدها على صعيد الدراما التلفزيونية في هذا التقرير.

للمزيد شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً