أخبار النجوم

رويدا عطية: اسم حبيبي مؤلف من 3 حروف.. وسأسمي ابني بهذا الاسم!

رويدا عطية: اسم حبيبي مؤلف من 3 حرو...

أكدت النجمة رويدا عطية بأن الفنان ككل الناس، يتعرض للخيانة في حياته، وعليه أن يتجاوزها، ولكن الخيانة الأصعب هي خيانة الوطن، وأضافت تقول في حديث البلد مع الإعلامية منى أبو حمزة، عبر شاشة mtv: "بإمكانك تعويض الحبيب بحبيب آخر، والصديق بصديق آخر، ولكن خيانة الوطن لا تعوض". وعن تأخير إطلاق كليبها الأخير "خاين" الذي كان مقررا إطلاقه في عيد العشاق، قالت رويدا: "تأخرت بإطلاق الكليب بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها والدتي"، وتوجهت لها بأحر وأجمل الكلمات، وأضافت: "أول مرة سيشاهدني الجمهور بصورة مغايرة عن المعتاد في الكليب الذي سيتم عرضه في غضون أيام". وعما إذا كانت عنواين أغنياتها تشبه

أكدت النجمة رويدا عطية بأن الفنان ككل الناس، يتعرض للخيانة في حياته، وعليه أن يتجاوزها، ولكن الخيانة الأصعب هي خيانة الوطن، وأضافت تقول في حديث البلد مع الإعلامية منى أبو حمزة، عبر شاشة mtv: "بإمكانك تعويض الحبيب بحبيب آخر، والصديق بصديق آخر، ولكن خيانة الوطن لا تعوض".

وعن تأخير إطلاق كليبها الأخير "خاين" الذي كان مقررا إطلاقه في عيد العشاق، قالت رويدا: "تأخرت بإطلاق الكليب بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها والدتي"، وتوجهت لها بأحر وأجمل الكلمات، وأضافت: "أول مرة سيشاهدني الجمهور بصورة مغايرة عن المعتاد في الكليب الذي سيتم عرضه في غضون أيام".

وعما إذا كانت عنواين أغنياتها تشبه حياتها الشخصية، قالت رويدة: "لا شيء بيشبهني تماماً ولكنني أقدم العمل بكل ضمير ليصل إلى كل الناس، نحن في النهاية نغني مواضيع يمر بها كل إنسان".

وعن الحب، قالت رويدا إن هناك من يسكن قلبها وعيونها وهي تعيش معه قصة حب جميلة ولكنها رفضت البوح باسمه واكتفت بالقول: "اسم حبيبي مؤلف من 3 حروف"، وقالت بأنها ستطلق اسم زين على ابنها في حال رزقها الله صبيا.

وعن مصر، قالت: "أنا سعيدة بأن نصفي الثاني لناحية والدتي مصري، وكنت محظوظة أنه أول إطلالتي بمصر كانت من خلال دار الأوبرا المصرية، وكنت سعيدة أكثر بتجاوب الجمهور معي خصوصا عندما قدمت أغنيات للشحرورة صباح التي أحمل لها في قلبي محبة خاصة وشكر كبير وأنا أينما كنت، أغني لها وأتكلم عنها بكل الخير".

وأعلنت أنها تندم على بعض الأغنيات التي قدمتها لأنها لم تكن مناسبة لها، وبأنها تندم على إجراء مقابلات مع محاورين مزعجين، وعلى علاقتها مع بعض شركات الانتاج، وتندم أيضاً على علاقتها ببعض الناس، وعلى الخلاف الذي جرى بينها وبين المولى بروداكشن، وهي في المقابل لا تندم على أي كليب قدمته في مسيرتها الفنية.

اترك تعليقاً