كمامات الوجه.. حيلة الفنانين لمواجهة العاصفة الترابية في مصر
كمامات الوجه.. حيلة الفنانين لمواجهة العاصفة الترابية في مصر كمامات الوجه.. حيلة الفنانين لمواجهة العاصفة الترابية في مصر

كمامات الوجه.. حيلة الفنانين لمواجهة العاصفة الترابية في مصر

عاصفة ترابية ضخمة، ضربت الأجواء المصرية، مساء الأربعاء، تسببت في توقف الحياة بشوارعها، واختباء الكثيرين داخل منازلهم للاحتماء بها.

الأمر لم يسلم منه صناع الدراما المصرية، التي من المقرر مشاركتها في مارثون رمضان المقبل، بعد أن تسبب سوء الأحوال الجوية في وقف عدد من الأعمال داخل الاستديوهات.

"عاصفة ترابية قوية نتج عنها هذا المنظر"، بتلك الكلمات التي رافقت إحدى الصور على حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، مازح الفنان حسن الرداد جمهوره، بعد ظهوره برفقة صناع مسلسل "عزمي وأشجان"، مرتدين قمامات الوجه، في محاولة للاحتماء من الأتربة.


وجمعت الصورة زوجة الرداد، الفنانة إيمي سمير غانم، ونسرين أمين، ومحمد سلطان.

وبطريقتها الطريفة المعهودة، حذرت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر فيديو يجمع صناع المسلسل، نشر عبر حساب زوجها الرداد، بعدم النزول إلى الشوارع وغلق النوافذ، وعدم ترك الحيوانات الأليفة بالخارج، وخاصت بحديثها القطط والكلاب.

ومنعت العاصفة الترابية صناع "عزمي وأشجان"، من الذهاب إلى منازلهم، وظلوا مختبئين داخل استديو التصوير.

https://www.instagram.com/p/Bg5fbtinCoI/?taken-by=dinadancerofficial

ومن موقع تصوير "نسر الصعيد" بطولة الفنان محمد رمضان، نشرت الفنانة دينا، عبر حسابها الشخصي إنستغرام، أثناء احتمائهم داخل الاستديو من العاصفة الترابية.

وظهر صناع العمل أثناء ارتداهم لكمامات، وعلق أحدهم ضاحكًا: "بنموت حضراتكم.. جالنا الربو".

ونشر الفنان أحمد مجدي، صورة له عبر حسابه على موقع إستغرام، أثناء وضعه قطعة من القماش على مجهه كبديل للقمامة، خلال مشاركته في تصوير أحد أعماله.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com