أخبار النجوم

أحمد جمال يرتبط بفتاة لبنانية في بيروت

أحمد جمال يرتبط بفتاة لبنانية في بي...

علم موقع فوشيا بأن الفنان المصري الشاب ونجم Arab Idol أحمد جمال، عاد مؤخراً إلى لبنان حيث كانت انطلاقته بعالم الفنّ. لكن هذه المرّة شوهد في أحد المراكز التجاريّة في بيروت برفقة فتاة لبنانية. والصورة مع الورد الأحمر تروي الحدث. ما سر هذه الصورة؟ وهل نشأت بين النجم الشاب والفتاة اللبنانية قصة حب؟ وهل ارتبط بها فعلاً؟ على صعيد الفن يشارك المطرب الشاب أحمد جمال في بطولة فيلم جديد، يستعد لتصويره خلال الفترة المقبلة، ولم يفصح عن هذا بناء على طلب الشركة المنتجة، وتأتي موافقة جمال على هذا الفيلم بعد الكثير من العروض التي تلقاها سابقا لدخول مجال التمثيل.

علم موقع فوشيا بأن الفنان المصري الشاب ونجم Arab Idol أحمد جمال، عاد مؤخراً إلى لبنان حيث كانت انطلاقته بعالم الفنّ. لكن هذه المرّة شوهد في أحد المراكز التجاريّة في بيروت برفقة فتاة لبنانية.

والصورة مع الورد الأحمر تروي الحدث. ما سر هذه الصورة؟ وهل نشأت بين النجم الشاب والفتاة اللبنانية قصة حب؟ وهل ارتبط بها فعلاً؟

على صعيد الفن يشارك المطرب الشاب أحمد جمال في بطولة فيلم جديد، يستعد لتصويره خلال الفترة المقبلة، ولم يفصح عن هذا بناء على طلب الشركة المنتجة، وتأتي موافقة جمال على هذا الفيلم بعد الكثير من العروض التي تلقاها سابقا لدخول مجال التمثيل.

اترك تعليقاً