أخبار النجوم

ريم هلال تكشف لـ"فوشيا" أسباب توقف فيلم "الطيارة"

ريم هلال تكشف لـ"فوشيا" أسباب توقف...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية ريم هلال، خلال حضورها حفل عرض أزياء مجموعة بهيج حسين لصيف 2018 إن الموضة والأناقة مهمان جدًا في حياة أي بنت وخاصة الفنانات اللاتي يعتبرن مثلاً أعلى للعديد من الفتيات، مشيرة إلى أنها تعاونت مع العديد من مصممي الأزياء المصريين مثل بهيج حسين وهاني البحيري ومحمود غالي وداغر. وأعربت ريم عن سعادتها لردود أفعال الجمهور تجاه فيلمها الجديد "رحلة يوسف" الذي يعد تجربة متميزة لها بالعمل مع مجموعة من أبطال العمل الذي يعتمد على البطولة الجماعية، لافتة إلى أن الفيلم لم يأخذ حقه في السينما، ولكنه عندما يعرض على الفضائيات سيحقق نجاحًا أكبر مثل فيلمها السابق "المركب".

قالت الفنانة المصرية ريم هلال، خلال حضورها حفل عرض أزياء مجموعة بهيج حسين لصيف 2018 إن الموضة والأناقة مهمان جدًا في حياة أي بنت وخاصة الفنانات اللاتي يعتبرن مثلاً أعلى للعديد من الفتيات، مشيرة إلى أنها تعاونت مع العديد من مصممي الأزياء المصريين مثل بهيج حسين وهاني البحيري ومحمود غالي وداغر.

وأعربت ريم عن سعادتها لردود أفعال الجمهور تجاه فيلمها الجديد "رحلة يوسف" الذي يعد تجربة متميزة لها بالعمل مع مجموعة من أبطال العمل الذي يعتمد على البطولة الجماعية، لافتة إلى أن الفيلم لم يأخذ حقه في السينما، ولكنه عندما يعرض على الفضائيات سيحقق نجاحًا أكبر مثل فيلمها السابق "المركب".

وعن آخر أعمالها الفنية وتوقف فيلمها "الطيارة" قالت ريم هلال إن سبب توقف تصوير فيلمها "الطيارة" مع الفنان شريف رمزي ومجموعة كبيرة من النجوم يعود إلى أسباب إنتاجية فقط، مؤكدة أنها تشارك في مسلسل مع الفنانة لوسي بعنوان "البيت الكبير" تجسد من خلاله دور محامية حديثة التخرج، تحاول أن تدافع عن الحق عن طريق القانون وتنبذ فكرة البلطجة والعنف.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً