أخبار النجوم

ليوناردو دي كابريو يواعد أرجنتينية تصغره بـ20 عامًا.. ما علاقتها بآل باتشينو؟

ليوناردو دي كابريو يواعد أرجنتينية...

التقطت عدسات الباباراتزي صور النجم العالمي ليوناردو دي كابريو - 43 عاماً - وهو في طريقه لتناول وجبة الإفطار في غرب هوليوود صباح أمس الأربعاء، ولم يكن النجم وحيداً في نُزهته الصباحية، بل شوهدت برفقته عارضة الأزياء الأرجنتينية كاميلا موروني - 20 عاماً -، في إشارةٍ منهما على جدّية علاقتهما، خصوصاً وأنّه معروف عن دي كابريو حُبّه للخصوصية عندما يتعلّق الأمر بالنّساء اللواتي يُواعدهن. واعتمد نجم فيلم تايتانيك إطلالة كاجوال من رأسه إلى أخمص قدميه، فنسق بنطلون الجينز الداكن مع هودي كُحلية وارتدى أسفلها "تيشيرت" أبيض، وانتعل في قدميه حذاء أبيض. وارتدت الحسناء موروني أزياء كاجوال أيضاً في موعدها الغرامي

التقطت عدسات الباباراتزي صور النجم العالمي ليوناردو دي كابريو - 43 عاماً - وهو في طريقه لتناول وجبة الإفطار في غرب هوليوود صباح أمس الأربعاء، ولم يكن النجم وحيداً في نُزهته الصباحية، بل شوهدت برفقته عارضة الأزياء الأرجنتينية كاميلا موروني - 20 عاماً -، في إشارةٍ منهما على جدّية علاقتهما، خصوصاً وأنّه معروف عن دي كابريو حُبّه للخصوصية عندما يتعلّق الأمر بالنّساء اللواتي يُواعدهن.

واعتمد نجم فيلم تايتانيك إطلالة كاجوال من رأسه إلى أخمص قدميه، فنسق بنطلون الجينز الداكن مع هودي كُحلية وارتدى أسفلها "تيشيرت" أبيض، وانتعل في قدميه حذاء أبيض.

وارتدت الحسناء موروني أزياء كاجوال أيضاً في موعدها الغرامي مع الممثل الشهير، فنسقت توباً أبيض مع بنطلون جينز رمادي ممزق، وأضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب مُتوسط الطول، في حين حمت نفسها من أشعة الشمس بارتداء قُبّعة بستايل الكاوبوي.

وتجدر الإشارة بأنّ النجم العالمي آل باتشينو يكون زوج والدة حبيبة آل باتشينو كاميلا، إذ إنّ علاقة ديكابريو بموروني ليست جديدة، وتجمعهما صداقة قديمة، علماً بأنهما بدآ المواعدة رسميّاً في بداية عامنا الحالي.

اترك تعليقاً