أخبار النجوم

تعرّفي على سر الرقم 27 في عيد ميلاد باسكال مشعلاني!

تعرّفي على سر الرقم 27 في عيد ميلاد...

بإطلالةٍ جريئةٍ من منزلها، احتفلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، بعيد ميلادها، داخل منزلها بلبنان، لتوجّه رسالةً إلى جمهورها، عبر صفحتها على موقع نشر وتبادل الصور إنستغرام. وظهرت باسكال في الفيديو وهي ترتدي فستانًا أزرق مفتوحًا من الصدر، ويكشف عن ساقيها، وقدّمت الشكر لكل محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل المختلفة قائلةً: "ميرسي لكل اللي بيحبوني على الفيس أو إنستغرام  وسناب شات والفون.. بحبكم". https://www.instagram.com/p/Bg3ss-eAq06/?taken-by=pascalab وكان الملفت للنظر هو كتابة رقم 27 على تورتة عيد الميلاد، ففسرته باسكال بعبارة "27 عامًا بالفعل، حبيت كتير الفكرة، وإن شاء الله نقدم الأفضل والأحسن"، في إشارة منها لمرور 27 عامًا على دخولها المجال الفني، بالإضافة

بإطلالةٍ جريئةٍ من منزلها، احتفلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، بعيد ميلادها، داخل منزلها بلبنان، لتوجّه رسالةً إلى جمهورها، عبر صفحتها على موقع نشر وتبادل الصور إنستغرام.

وظهرت باسكال في الفيديو وهي ترتدي فستانًا أزرق مفتوحًا من الصدر، ويكشف عن ساقيها، وقدّمت الشكر لكل محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل المختلفة قائلةً: "ميرسي لكل اللي بيحبوني على الفيس أو إنستغرام  وسناب شات والفون.. بحبكم".

وكان الملفت للنظر هو كتابة رقم 27 على تورتة عيد الميلاد، ففسرته باسكال بعبارة "27 عامًا بالفعل، حبيت كتير الفكرة، وإن شاء الله نقدم الأفضل والأحسن"، في إشارة منها لمرور 27 عامًا على دخولها المجال الفني، بالإضافة إلى أنها مواليد يوم 27 من شهر مارس 1967.

يذكر أن باسكال طرحت مؤخرًا كليبًا جديدًا لأغنية "ما بتفرق معي" من كلمات وائل الأشقر، وألحان ملحم أبو شديد، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج نهاد أودباشي، وتم تصويره في تركيا.

وظهرت باسكال منذ أيام مع زوجها وطفلها "إيلي"، عبر إنستغرام، بمناسبة "أحد الشعانين"، كتبت: "شعننة مباركة للجميع".

واللبنانية باسكال مشعلاني، فنانة ومطربة لبنانية، واسمها الأصلي هو باسكال بشارة المشعلاني، ومتزوجة من الملحن ملحم أبو شديد.

اترك تعليقاً