أخبار النجوم

وفاء عامر: هذه الفنانة مثلي الأعلى.. وأعشقُ دراما الصعيد   

وفاء عامر: هذه الفنانة مثلي الأعلى....

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر، إنّ الفنانة التي تضعها مثلاً أعلى لها، هي كل فنانة ملتزمة في عملها، ولا تتأخر عن مواعيد التصوير، وتتفانى في عملها، مهما كان حجم الدور كبيراً، أو صغيراً. وأضافتْ عامر، في لقاء خاص لموقع مع "فوشيا" أنها ستطلّ على جمهورها في شهر رمضان المقبل، من خلال مشاركتها في مسلسل "نسر الصعيد" بطولة الفنان محمد رمضان، موضحة أنها تلعب دوراً جديداً ومختلفاً تمامًا عن دورها في "الطوفان" وأعمالها السابقة، حيث تدور الأحداث بسرعة، ثم تتباطأ وفي النهاية تكون المفاجأة في الشخصية. وتابعتْ وفاء عامر، أنها تشتاق دائمًا إلى تمثيل الدراما الصعيدية، لأنها تمثّل قطاعاً كبيراً من

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر، إنّ الفنانة التي تضعها مثلاً أعلى لها، هي كل فنانة ملتزمة في عملها، ولا تتأخر عن مواعيد التصوير، وتتفانى في عملها، مهما كان حجم الدور كبيراً، أو صغيراً.

وأضافتْ عامر، في لقاء خاص لموقع مع "فوشيا" أنها ستطلّ على جمهورها في شهر رمضان المقبل، من خلال مشاركتها في مسلسل "نسر الصعيد" بطولة الفنان محمد رمضان، موضحة أنها تلعب دوراً جديداً ومختلفاً تمامًا عن دورها في "الطوفان" وأعمالها السابقة، حيث تدور الأحداث بسرعة، ثم تتباطأ وفي النهاية تكون المفاجأة في الشخصية.

وتابعتْ وفاء عامر، أنها تشتاق دائمًا إلى تمثيل الدراما الصعيدية، لأنها تمثّل قطاعاً كبيراً من الشعب، وهم أصل مصر وموطن الزعماء، أمثال الرئيس الخالد جمال عبدالناصر، مشيرة إلى أنّ المسلسل يضمّ نخبة كبيرة من النجوم، وهو من إنتاج العدل جروب وإخراج ياسر سامي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً