عمرو يوسف يغازل كندة علوش في عيد ميلادها.. وهكذا عايدتها النجمات
عمرو يوسف يغازل كندة علوش في عيد ميلادها.. وهكذا عايدتها النجماتعمرو يوسف يغازل كندة علوش في عيد ميلادها.. وهكذا عايدتها النجمات

عمرو يوسف يغازل كندة علوش في عيد ميلادها.. وهكذا عايدتها النجمات

استغلّ الفنان المصري عمرو يوسف، عيد ميلاد زوجته الفنانة السورية كندة علوش، والذي يصادف 27 مارس، لكي يعبّر لها عن مدى حبّه لها.

جاء ذلك من خلال نشره صورةً تجمع بينهما عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، معلقًا: "كل سنة وأنتي حبيبتي.. ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش من ضحكتك".

وكانت الفنانة التونسية هند صبري قد هنّأت كندة بعيد ميلادها، قائلةً: "كل عام وأنتي بخير يا كندوشة الحلوة.. إن شاء الله كل سنة أحلى من اللي قبلها وإنتي دايمًا مع عمرو ومع عائلتك الجميلة".

وقالت الفنانة المصرية أنغام: "أحلى كندوش كل سنة وأنتى أحلى يا جميلة القلب والروح وربنا يخليلك عمرو ويحفظكم ويحرسكم من العين حبايبي".

وسبق وأن كشفت كندة عن سرّ سعادتها الزوجية مع النجم المصري عمرو يوسف وإحساسهما بالاستقرار معًا، موضحةً أن الصداقة أهم شيء في الزواج؛ لأنه أمر يسعد الطرفين ويجعلهما أكثر قربًا.

وأضافت في لقاء تلفزيوني سابق أن وجود الصداقة مع الزواج يجعل الحياة مسليةً وأكثر ضحكًا وتبعد عن الزوجين الشعور بالملل، لافتةً إلى أن صداقتهما الطويلة قبل الزواج ساعدت على وجود حالة من التفاهم بينهما.

ولفتت إلى أن تشابه اهتمامات ومخاوف الزوجين، ووجود أصدقاء مشتركين بينهما يجعل الحياة أكثر سهولةً ويبعد عنها الملل، مشددةً على أن التقارب الفكري أمر رائع بين أي زوجين.

وقالت كندة علوش إنه لا يوجد أي عيب تتمنى تغييره في عمرو يوسف؛ لأنها ترى أن شخصيته رائعة وعيوبه بسيطة للغاية ويمكن التعايش معها.

يذكر أن كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بزفافهما في أحد فنادق محافظة أسوان، بتاريخ الـ20 من يناير قبل الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن. وهو يصبغ لحيته بالوردي من أجل زوجته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com