أخبار النجوم

هيفاء وهبي تضع حدًا للأقاول وتؤكد: اخبطوا رأسكم بأقرب حيط.. كارما هتزعل ناس كتير!

هيفاء وهبي تضع حدًا للأقاول وتؤكد:...

محتوى مدفوع

رغم تجاوز الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جميع العقبات التي عرقلت بدء تصوير مسلسلها الجديد "لعنة كارما"، ودخولها في صراع مع الوقت للحاق بالسباق الرمضاني المقبل، إلا أنها تخوض حاليًا حربًا ضد الأقاويل والشائعات التي ترددت مؤخرًا بشأن دورها في العمل. ووضعت هيفاء حدًا للأقاويل، عبر حسابها الشخصي على سناب شات، قائلة: "اخبطوا راسكم بأقرب حيط.. كارما هتزعل ناس كتير.. صباح القصف". وشددت هيفاء على أن كل ما تردد بشأن أحداث المسلسل لا صحة له بالأساس، موضحة أن الأمر برمته "غلط بغلط" ولا يوجد علاقة للدول بتجارة الآثار ولا بكونها سيدة أعمال. وأشارت هيفاء إلى أن الجزء الذي شاهده الجمهور، عبارة

رغم تجاوز الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جميع العقبات التي عرقلت بدء تصوير مسلسلها الجديد "لعنة كارما"، ودخولها في صراع مع الوقت للحاق بالسباق الرمضاني المقبل، إلا أنها تخوض حاليًا حربًا ضد الأقاويل والشائعات التي ترددت مؤخرًا بشأن دورها في العمل.

ووضعت هيفاء حدًا للأقاويل، عبر حسابها الشخصي على سناب شات، قائلة: "اخبطوا راسكم بأقرب حيط.. كارما هتزعل ناس كتير.. صباح القصف".

وشددت هيفاء على أن كل ما تردد بشأن أحداث المسلسل لا صحة له بالأساس، موضحة أن الأمر برمته "غلط بغلط" ولا يوجد علاقة للدول بتجارة الآثار ولا بكونها سيدة أعمال.

وأشارت هيفاء إلى أن الجزء الذي شاهده الجمهور، عبارة عن بروفة حركة لأحد المشاهد.

اترك تعليقاً