أخبار النجوم

نهى عادل تتحدث عن تجربتها مع شريهان.. وترد على متهميها بالإغراء!

نهى عادل تتحدث عن تجربتها مع شريهان...

قالت الفنانة المصرية نهى عادل، خلال حضورها حفل مهرجان Middle East Fashion Festival  إن سر إطلالتها المتميزة هو اختيارها فستاناً من مجموعة أزياء المصمم المصري المفضل محمود غالي، لأنه مصمم موهوب يقدم تصميمات مختلفة تناسب طبيعة جسمها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه لا صحة إطلاقًا لما أثير بشأن أنها تقدم أدوار إغراء، مشيرة إلى أنها لا تميل لهذه النوعية من الأدوار، وأنها ترتدي ملابس وأزياء عادية ليس بها أي علاقة بالإثارة، ولكن رؤية الناس هي التي تحدد درجة الإغراء. وأعربت نهى عن سعادتها بالعمل مع الفنانة شريهان في مسرحيتها الجديدة مع شركة إنتاج كبيرة مثل "العدل جروب" ومخرج

قالت الفنانة المصرية نهى عادل، خلال حضورها حفل مهرجان Middle East Fashion Festival  إن سر إطلالتها المتميزة هو اختيارها فستاناً من مجموعة أزياء المصمم المصري المفضل محمود غالي، لأنه مصمم موهوب يقدم تصميمات مختلفة تناسب طبيعة جسمها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه لا صحة إطلاقًا لما أثير بشأن أنها تقدم أدوار إغراء، مشيرة إلى أنها لا تميل لهذه النوعية من الأدوار، وأنها ترتدي ملابس وأزياء عادية ليس بها أي علاقة بالإثارة، ولكن رؤية الناس هي التي تحدد درجة الإغراء.

وأعربت نهى عن سعادتها بالعمل مع الفنانة شريهان في مسرحيتها الجديدة مع شركة إنتاج كبيرة مثل "العدل جروب" ومخرج قدير وهو هادي الباجوري، موضحة أنها تشارك شريهان في استعراضاتها بالمسرحية وتغني أغنية باللغة الفرنسية.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت نهى عادل إنها ستبدأ تصوير مسلسل جديد مع الفنانة رانيا يوسف وهو خارج السباق الرمضاني، لافتة إلى أنها لا تهتم إذا كان المسلسل سيعرض في رمضان أم لا، ولكن الأهم عندها هو نسبة الجمهور الذي يشاهد العمل، فهناك أعمال قدمتها في رمضان ولم تحظ بنسبة مشاهدة عالية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً