أخبار النجوم

كايلي جينر تخضع لسلسلة من التغييرات.. لون الشعر آخرها

كايلي جينر تخضع لسلسلة من التغييرات...

تُعوّض فتاة كارداشيان-جينر الصّغرى كايلي جينر انقطاعها عن مواقع التواصل  خلال فترة حملها، عبر مُشاركاتها المُكثّفة لأدق تفاصيل حياتها مؤخراً، فمُنذ ولادة ابنتها الأولى ستورمي، شاهدنا سلسلة التغيرات التي قامت بها كايلي من أجل استرجاع رشاقتها. وليس ذلك فحسب، بل أطلعتنا كايلي على ستايلها الجديد الذي اعتمدته بعد الإنجاب، والذي تألّف من البدلات الرياضية المُريحة مع الحقائب الفاخرة. وأحدث لمسة جديدة أضافتها كايلي على نفسها كان تغيير لون شعرها من الأسود الداكن إلى الأشقر البلاتيني، فمُنذ ساعاتٍ قليلة نشرت صاحبة علامة كايلي كوزمتكس صورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام، كشفت فيها عن لون شعرها الجديد، وعلٌقت عليها قائلةً "أعتقد أنني

تُعوّض فتاة كارداشيان-جينر الصّغرى كايلي جينر انقطاعها عن مواقع التواصل  خلال فترة حملها، عبر مُشاركاتها المُكثّفة لأدق تفاصيل حياتها مؤخراً، فمُنذ ولادة ابنتها الأولى ستورمي، شاهدنا سلسلة التغيرات التي قامت بها كايلي من أجل استرجاع رشاقتها.

وليس ذلك فحسب، بل أطلعتنا كايلي على ستايلها الجديد الذي اعتمدته بعد الإنجاب، والذي تألّف من البدلات الرياضية المُريحة مع الحقائب الفاخرة.

وأحدث لمسة جديدة أضافتها كايلي على نفسها كان تغيير لون شعرها من الأسود الداكن إلى الأشقر البلاتيني، فمُنذ ساعاتٍ قليلة نشرت صاحبة علامة كايلي كوزمتكس صورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام، كشفت فيها عن لون شعرها الجديد، وعلٌقت عليها قائلةً "أعتقد أنني من المفترض أن أكون شقراء".

ومن المعروف عن كايلي جينر ولعها بتغيير ستايلات شعرها، واستخدامها للشعر المُستعار في الكثير من المُناسبات، لكّن لون الأشقر البلاتيني الذي اعتمدته مؤخراً كان صبغة لشعرها الحقيقي ولم يكن شعراً مُستعاراً، إذ شبّهت المواقع الأجنبية ستايلها الجديد، بالنجمة الاستعراضية مارلين مونرو.

اترك تعليقاً