أخبار النجوم

نسرين طافش تردّ على منتقدي صوتها بهذه الطريقة.. بماذا هدّدت؟

نسرين طافش تردّ على منتقدي صوتها به...

بعد الانتقادات التي واجهتْ الفنانة نسرين طافش، بسبب توجّهها لعالم الغناء، وبعض التعليقات التي أطلقها الجمهور، حول طريقة غنائها، وعدم جرأتها على أداء الأغنيات بشكل مباشر، دون تحسينات تقنية للصوت، نشرتْ طافش فيديو لها عبر صفحتها في فيسبوك، وهي تغني لتؤكّد لجمهورها أنّ هذا هو صوتها الحقيقي الذي تفتخر به. وأكّدت طافش أنه وبعدما تخطت أغنيتها "إلا معك" المليون مشاهدة عبر اليوتيوب، استمعتْ إلى تعليقات كثيرة تشيع بأنّ صوتها محسّن بتقنية الأوتو تيون، معتبرة هذه الانتقادات مديحاً لها، لأنّ ما تمّ الحديث عنه هو صوتها بالفعل. وقدّمتْ طافش هذه الأغنية هدية لجمهورها، مؤكّدة أنها تغني بإحساس ومن قلبها وبثقة. وأعلنتْ

بعد الانتقادات التي واجهتْ الفنانة نسرين طافش، بسبب توجّهها لعالم الغناء، وبعض التعليقات التي أطلقها الجمهور، حول طريقة غنائها، وعدم جرأتها على أداء الأغنيات بشكل مباشر، دون تحسينات تقنية للصوت، نشرتْ طافش فيديو لها عبر صفحتها في فيسبوك، وهي تغني لتؤكّد لجمهورها أنّ هذا هو صوتها الحقيقي الذي تفتخر به.

وأكّدت طافش أنه وبعدما تخطت أغنيتها "إلا معك" المليون مشاهدة عبر اليوتيوب، استمعتْ إلى تعليقات كثيرة تشيع بأنّ صوتها محسّن بتقنية الأوتو تيون، معتبرة هذه الانتقادات مديحاً لها، لأنّ ما تمّ الحديث عنه هو صوتها بالفعل.

وقدّمتْ طافش هذه الأغنية هدية لجمهورها، مؤكّدة أنها تغني بإحساس ومن قلبها وبثقة. وأعلنتْ أنها لاتغضب إنْ لم يعجب أحد ما بصوتها، لأنه ذوق شخصي، لكنها انتقدتْ محاولات التقليل من موهبة ونجاح الآخر، الأمر الذي وصّفته بأنه حقدا على الناجحين، وشعورا بالنقص تجاههم. وأكدت أن التمثيل شغفها والغناء هوايتها وأنها لن تقف عند مجال معين إنما ستفعل مايروق لها بتقديم ماتراه مناسباً.

وهدّدت طافش من لايحترم نجاحها بحظره، وبأنّ ردها سيكون دائماً نجاحاً جديداً في أية خطوة تقوم بها، وقالت: "عدد المتابعين مجرد رقم والبلوك أسهل شي عندي .. تركيزي رح يكون دائما على المحبين وردي دائما رح يكون بنجاح جديد سواء بالتمثيل أو بالغناء أو بأي مجال تاني رح أنجح فيه بإذن الله".

اترك تعليقاً