أخبار النجوم

علا الفارس تكشف حقيقة وقفها من الـ"إم بي سي".. وتؤكّد: فضّلتُ السكوت لهذا السبب!

علا الفارس تكشف حقيقة وقفها من الـ"...

قالت الإعلامية الأردنية علا الفارس، إنها لم تكن تقصد أية إساءة للشعب السعودي، من خلال التغريدة التي كتبتها، وتسبّبت في إثارة الجدل وموجة الغضب حولها، نتج على إثرها مغادرتها لفضائية "إم بي سي" السعودية، في الوقت الذي أكّدت فيه على حبّها للشعب السعودي. وعن سبب عدم ردّها على الانتقادات التي وُجّهت لها خلال الفترة الماضية، أوضحتْ الفارس في مقابلة لها مع فضائية "فرانس 24"، أنّ السبب يرجع إلى إيمانها بمقولة "أميتوا الباطل بالسكوت عليه"، مضيفة: "المتهم بريء حتى تثبت إدانته". وذكرتْ الإعلامية الأردنية، أنّ موجة الغضب ضدّها أصابتها بحالة صدمة، بحسب تعبيرها، مشيرة إلى عدم توقّعها لأي رد فعل غاضب

قالت الإعلامية الأردنية علا الفارس، إنها لم تكن تقصد أية إساءة للشعب السعودي، من خلال التغريدة التي كتبتها، وتسبّبت في إثارة الجدل وموجة الغضب حولها، نتج على إثرها مغادرتها لفضائية "إم بي سي" السعودية، في الوقت الذي أكّدت فيه على حبّها للشعب السعودي.

وعن سبب عدم ردّها على الانتقادات التي وُجّهت لها خلال الفترة الماضية، أوضحتْ الفارس في مقابلة لها مع فضائية "فرانس 24"، أنّ السبب يرجع إلى إيمانها بمقولة "أميتوا الباطل بالسكوت عليه"، مضيفة: "المتهم بريء حتى تثبت إدانته".

وذكرتْ الإعلامية الأردنية، أنّ موجة الغضب ضدّها أصابتها بحالة صدمة، بحسب تعبيرها، مشيرة إلى عدم توقّعها لأي رد فعل غاضب تجاهها، وقالت: "لم أكن أقصد أي إساءة للشعب السعودي أو قيادات المملكة، بيني وبينهم عيش وملح ويعرفون ذلك جيدًا".

وعن وقفها عن العمل من"إم بي سي"، قالت الفارس إنّ قرار مغادرتها من المشهد الإعلامي، كان شخصيًا منها، قائلة: "لم يحدثني أحد من قيادات القناة في هذا الشأن، وكل ما قيل عن إنني طردت أو ما شابه ذلك هو كلام صحافة لا حقيقة له، لكن أنا من طالبت بالابتعاد عن المشهد"، في الوقت الذي أشارت فيه إلى تعرّضها لهجوم من زملاء كانوا يعملون معها.

وذكرت: "بالنسبة لعودتي إلى إم بي سي وشاشتها، فأنا حقيقة أحتاج الآن إعادة صياغة تفكيري بالحياة، أكلت عيش وملح مع زملاء لأكثر من 14 عامًا، وطعم الخذلان مر، لكن للأسف لم يكن الموقف منهم على المستوى المطلوب"، وأعربت الفارس عن غضبها، وإنزعاجها من وصف إعلامي زميل لها بعد الأزمة بـ"الكلبة".

وعن الأوضاع الحالية للإعلام العربي بشكل عام، وصفتْ الفارس الإعلام العربي حالياً بـ"المحزن"، قائلة " نظرتي للإعلام اختلفتْ مؤخراً، لايوجد إعلام حرّ، ولا حرية سقفها السماء، هناك إعلام موجّه يخدم مجتمع، وإعلام موجّه يهدم مجتمع، وأعتقد أن اتجاهي يخدم المجتمع".

يذكر أنّ علا الفارس أثارت الجدل في ديسمبر الماضي بعد ساعات من قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل سفارة بلاده إلى القدس، وكانت قد كتبت تغريدة جاء فيها: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًا، الليلة ندين وغدًا نغني هلا بالخميس"، نتج عنها عدم ظهورها على شاشة "إم بي سي".

اترك تعليقاً