أخبار النجوم

بياجيه تطلق مجموعة مجوهرات مستوحاة من ألوان ساحل أمالفي

بياجيه تطلق مجموعة مجوهرات مستوحاة...

في النسخة الـ 12 من معرض آرت دبي، كشفتْ بياجيه عن مجموعة مجوهراتها الجديدة Sunlight Journey، المستوحاة من ألوان ومزاج ساحل أمالفي. وتنقسم المجموعة الجديدة إلى ثلاثة أقسام، تشير إلى فترات النهار: الصباح وبعد الظهر والمساء، وتهدف كل مجموعة إلى التقاط  جوّ تلك اللحظات، عن طريق التلاعب بفكرة الضوء، فعلى سبيل المثال في فترة الفجر عندما يظهر البحر والسماء وكأنهما يندمجان في ظلال سديمية من اللون الرمادي والبيج والوردي. وتأتي الساعات بأقراص مزينة بأشكال مختلفة من حبات الأوبال البيضاء المظللة، وتكون مشاهد طبيعية، تشمل السحب الرمادية، ورغوة البحر، بينما تصطدم المياه بالشاطئ. وبانتقالنا إلى منتصف النهار، تصبح الألوان أكثر ثراءً،

في النسخة الـ 12 من معرض آرت دبي، كشفتْ بياجيه عن مجموعة مجوهراتها الجديدة Sunlight Journey، المستوحاة من ألوان ومزاج ساحل أمالفي.

وتنقسم المجموعة الجديدة إلى ثلاثة أقسام، تشير إلى فترات النهار: الصباح وبعد الظهر والمساء، وتهدف كل مجموعة إلى التقاط  جوّ تلك اللحظات، عن طريق التلاعب بفكرة الضوء، فعلى سبيل المثال في فترة الفجر عندما يظهر البحر والسماء وكأنهما يندمجان في ظلال سديمية من اللون الرمادي والبيج والوردي.

وتأتي الساعات بأقراص مزينة بأشكال مختلفة من حبات الأوبال البيضاء المظللة، وتكون مشاهد طبيعية، تشمل السحب الرمادية، ورغوة البحر، بينما تصطدم المياه بالشاطئ.

وبانتقالنا إلى منتصف النهار، تصبح الألوان أكثر ثراءً، وتقدّم بياجيه الياقوت واللازورد الأزرق والزمرد الأخضر، ويتضمّن هذا القسم قلادة من الياقوت الأزرق، والأوبال الأسود، والألماس، متوّجة بحبّة من الياقوت الأزرق عيار 20.14 قيراطاً.

أما نهاية اليوم ، تبدأ الشمس بالغروب، ممّا يؤدي إلى ظهور درجات غنية من البرتقالي، والوردي، والذهبي في السماء، تتخلّلها حبّات الياقوت والألماس الراقية، فنحصل على قلائد تتميّز بزخارف شعاع الشمس من بياجيه.

وتوفّر لكِ مجموعة Sunlight Journey وسيلة للهروب من العالم، سواء عن طريق إثارة ذكرياتك على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ​​أو إثارة مشاعركِ بالحرفية المعقّدة، التي تشيد بها العلامة.

اكتشفي بعض القطع الرئيسية من المجموعة، وشاركينا رأيكِ.

اترك تعليقاً