أخبار النجوم

باسم ياخور يخوض تجربة جديدة على مواقع التّواصل

باسم ياخور يخوض تجربة جديدة على موا...

أعلن النجم السوري باسم ياخور، عن توقيعه عقداً مع شركة Les Signatures  لإطلاق أعمال جديدة، مضيفاً عبر صفحته في فيسبوك، أنّ هذه الأعمال ستكون جديدة ومختلفة وحصرية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. وكان ياخور قد التقى مؤخراً الإدارة الإقليمية لموقع فيسبوك في مقرّها بدبي، معلناً أنه يتحضّر لبرنامج سيتمّ تقديمه في رمضان، لم يكشف عن تفاصيله بعد. من جانب آخر، سيطلّ النجم ياخور عبر شاشة رمضان، من خلال مسلسل "الواق واق"  تأليف ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو، وإنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج والتوزيع الفني، والذي تمّ تصويره في تونس. وسيظهر ياخور في العمل بكاركتر مختلف وجديد، من خلال شخصية "الكابتن

أعلن النجم السوري باسم ياخور، عن توقيعه عقداً مع شركة Les Signatures  لإطلاق أعمال جديدة، مضيفاً عبر صفحته في فيسبوك، أنّ هذه الأعمال ستكون جديدة ومختلفة وحصرية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ياخور قد التقى مؤخراً الإدارة الإقليمية لموقع فيسبوك في مقرّها بدبي، معلناً أنه يتحضّر لبرنامج سيتمّ تقديمه في رمضان، لم يكشف عن تفاصيله بعد.

من جانب آخر، سيطلّ النجم ياخور عبر شاشة رمضان، من خلال مسلسل "الواق واق"  تأليف ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو، وإنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج والتوزيع الفني، والذي تمّ تصويره في تونس.

وسيظهر ياخور في العمل بكاركتر مختلف وجديد، من خلال شخصية "الكابتن طنوس سيخ البحر".

ويتحدّث العمل عن عدد من المهاجرين عبر البحر، حيث تغرق سفينتهم، ويجدون أنفسهم في مكان مهجور على جزيرة عليهم أنْ يتكيفوا معه، ويواصلوا حياتهم على هذه الجزيرة.

اترك تعليقاً