أخبار النجوم

موسم حافل لـ"سلمى المصري" في موسم 2018.. وهذا ما كشفته لفوشيا

موسم حافل لـ"سلمى المصري" في موسم 2...

محتوى مدفوع

كشفتْ النجمة السورية سلمى المصري، في تصريح خاص لموقع فوشيا، عن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "عطر شام" مع المخرج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني. وأوضحتْ المصري، أنها تستمر في شخصيتها "شهيرة خانم" التي قدمتها في الجزأين السابقين وهي إحدى سيدات الحارة، تتمتّع برجاحة العقل والتفكير السليم، وستمرّ شخصيتها في هذا الجزء بتطورات كثيرة. وأضافتْ أنها ستظهر في الموسم الدرامي المقبل أيضاً عبر مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني بشخصية "أم صافي" وهي شخصية  تحمل عمقاً، وتستطيع أنْ تكتشف الأشخاص من رائحتهم، وهي سيدة تتعرّض لحادث يؤثر على قدرتها على المشي. تتميّز بالإيجابية، والروح الجميلة

كشفتْ النجمة السورية سلمى المصري، في تصريح خاص لموقع فوشيا، عن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "عطر شام" مع المخرج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني.

وأوضحتْ المصري، أنها تستمر في شخصيتها "شهيرة خانم" التي قدمتها في الجزأين السابقين وهي إحدى سيدات الحارة، تتمتّع برجاحة العقل والتفكير السليم، وستمرّ شخصيتها في هذا الجزء بتطورات كثيرة.

وأضافتْ أنها ستظهر في الموسم الدرامي المقبل أيضاً عبر مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني بشخصية "أم صافي" وهي شخصية  تحمل عمقاً، وتستطيع أنْ تكتشف الأشخاص من رائحتهم، وهي سيدة تتعرّض لحادث يؤثر على قدرتها على المشي. تتميّز بالإيجابية، والروح الجميلة والمُحِبّة.

وأكدتْ أنها تنتظر على صعيد الدراما التلفزيونية عرض مسلسلها "ترجمان الأشواق" الذي تم تصويره العام الفائت.

من جانب آخر، أعربتْ المصري عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "دمشق- حلب" مع المخرج باسل الخطيب، وإلى جانب الفنان دريد لحام، مبينة أنها تؤدّي شخصية محامية، تتمتع بثقافة واسعة، لكنها تعيش ضمن ضغط الظروف التي تطرأ على حياتها، بسبب الأزمة السورية وهي شخصية بعيدة تماماً عن الكوميديا.

اترك تعليقاً