أخبار النجوم

بينهم السقا وكريم والشريف وهند.. فنانون يخرجون من السباق الرمضاني 2018

بينهم السقا وكريم والشريف وهند.. فن...

محتوى مدفوع

"تعدّدت الأسباب والغياب واحد"، هكذا كان حال عدد من نجوم الصف الأول، الذين قرّروا عدم المنافسة في السباق الرمضاني المقبل عبر الشاشة الفضية، رغم اعتياد جمهورهم على متابعة أعمالهم كل عام. في التقرير التالي ترصد "فوشيا" أبرز النجوم الذين يغيبون عن المشاركة في الدراما الرمضانية 2018. يوسف الشريف على مدار سنوات ماضية، نجح يوسف الشريف، في أن يتربّع داخل قلب جمهوره من خلال أعماله الدرامية التي يغلب عليها طابع الأكشن والخيال. وعلى غير المتوقّع، قرّر الشريف الغياب عن السباق الرمضاني المقبل، بسبب انشغاله بتصوير فيلمه الجديد "بني آدم"، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج وليد صبري وتامر مرسي، ومن المتوقع

"تعدّدت الأسباب والغياب واحد"، هكذا كان حال عدد من نجوم الصف الأول، الذين قرّروا عدم المنافسة في السباق الرمضاني المقبل عبر الشاشة الفضية، رغم اعتياد جمهورهم على متابعة أعمالهم كل عام.

في التقرير التالي ترصد "فوشيا" أبرز النجوم الذين يغيبون عن المشاركة في الدراما الرمضانية 2018.

يوسف الشريف

على مدار سنوات ماضية، نجح يوسف الشريف، في أن يتربّع داخل قلب جمهوره من خلال أعماله الدرامية التي يغلب عليها طابع الأكشن والخيال.

وعلى غير المتوقّع، قرّر الشريف الغياب عن السباق الرمضاني المقبل، بسبب انشغاله بتصوير فيلمه الجديد "بني آدم"، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج وليد صبري وتامر مرسي، ومن المتوقع طرحه في عيد الفطر المبارك.

وخاض الشريف السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "كفر دلهاب"، من إخراج أحمد نادر جلال، وقد حقّق نجاحًا جماهيريًا واسعًا.

هند صبري

أثرت هند صبري عشّاق الدراما التلفزيونية في رمضان الماضي بمسلسل "حلاوة الدنيا"، بعد أن جسّدت دور فتاة مصابة بمرض السرطان، بمشاركة النجم التونسي ظافر عابدين.

وخلال لقائها في برنامج "إنسايدر بالعربي"، المذاع على قناة دبي، كشفت هند غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل، مرجعةً السبب لشعورها بالاكتفاء الذاتي بعد "حلاوة الدنيا" وأنه يكفيها العمر كله، على حدّ تعبيرها.

وأشارت إلى أنها لم تعثر على سيناريو يثير اهتمامها، مؤكدةً أنه ليس لديها أي مشكلة في جلوسها في المنزل لمدة عام كامل.

إياد نصار

بعد أن كان من المقرّر خوضه السباق الرمضاني بمسلسل "ضد القانون"، قرّر الفنان إياد نصار الخروج من المنافسة بسبب وجود خلاف في وجهات النظر بينه وبين مؤلف العمل مصطفى جمال هاشم، بحسب تصريحاته لبرنامج "إنسايدر بالعربي"، المذاع على قناة دبي.

وشارك نصار في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "هذا المساء"، بطولة حنان مطاوع، وأحمد داود، ومحمد فراج، وأسما أبو اليزيد.

آسر ياسين

تسبّب ضيق الوقت في تأجيل تصوير مسلسل "الهاوية" بطولة الفنان آسر ياسين وعدد من النجوم، ما أدّى إلى صعوبة اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

وأوضح وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة "سكاي برودكشن"، أن المسلسل يحتاج للخروج بشكل مشرف ومنصف، كونه عملاً ضخمًا تُروى خلاله عدد من البطولات المصرية، الأمر الذي تسعى له الشركة فضلًا عن وليد صبري المشارك في الإنتاج.

وأشار مصطفى، في تصريحات صحفية، إلى الانتهاء من كافة التحضيرات وتجهيز الديكورات والتعاقدات، لكن ضيق الوقت منع صنّاع المسلسل من إنهاء التصوير قبل موسم رمضان، خاصةً أنه سيتم عبر 4 دول أوروبية.

وكشف أن الشركة المنتجة لمسلسل "الهاوية" قرّرت تأجيل تصويره إلى سبتمبر المقبل، ليخوض السباق الرمضاني 2019.

"الهاوية" بطولة آسر ياسين، وزينة، ومحمد فراج، وسيناريو وحوار حميد المدني، وإخراج خالد مرعي.

كريم عبد العزيز

رغم إعلان الفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" في ديسمبر الماضي، قرّر المنتج لؤي عبد الله، عدم طرحه خلال شهر رمضان المقبل، بسبب ميزانيته الضخمة.

واعترض مسؤولو قناة "ON TV" الفضائية على ميزانية إنتاج المسلسل، والتي تشمل التصوير في بلدان مختلفة، وأجور الفنانين، وتكاليف إقامتهم بالخارج.

دنيا سمير غانم

وفي فيديو مصوّر عبر حسابها على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، أعلنت دنيا سمير غانم، خروجها من المنافسة في رمضان؛ لانشغالها في تسجيل أغاني ألبومها الجديد، الذي تعطّل عدة مرات بسبب أعمالها الدرامية.

ومن المتوقع أن الإخفاق الذي شهده مسلسل دنيا الأخير "في اللالالاند"، والذي لم يحقق نجاحًا جماهيريًا مثل أعمالها السابقة، دفعها إلى الابتعاد عن الدراما خلال الموسم المقبل.

محمد إمام

يستعدّ محمد إمام، حاليًا لتصوير فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، الأمر الذي شغله عن المشاركة في السباق الرمضاني المقبل.

و"ليلة هنا وسرور"، المقرّر عرضه في عيد الفطر المبارك، بطولة ياسمين صبري وفاروق الفيشاوي.

وشارك إمام، في رمضان الماضي بمسلسل "لمعي القط"، الذي لاقى نسبة مشاهدة عالية.

أحمد السقا

قرّر الفنان المصري أحمد السقا، الغياب عن جمهور الشاشة الفضية، في رمضان المقبل؛ لتفرغه لمشاريعه السينمائية.

وحرص السقا، خلال السنوات الماضية على المشاركة في الموسم الرمضاني، بعدد من الأعمال منها، "الحصان الأسود"، و"خطوط حمراء"، و"ذهاب وعودة".

ويصوّر السقا حاليًا فيلمه الجديد "3 شهور"، الذي تشاركه بطولته الفنانة منى زكي.

أحمد فهمي

أعلن الفنان أحمد فهمي، غيابه عن الدراما الرمضانية المقبلة؛ لانشغاله في تحضير فيلم سينمائي جديد، يعمل على كتابته مع المؤلفين جورج عزمي وشريف نجيب.

وقال فهمي، في تصريحات صحفية، إن الفيلم يحتاج إلى وقت طويل لتحضيره، مشيرًا إلى أنه يرغب في عرض عمل سينمائي مختلف تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

و"ريح المدام"، كان آخر أعمال أحمد فهمي الدرامية التي عُرضت في رمضان الماضي، وشارك في بطولته أكرم حسني، ورجاء الجداوي، ومي عمر.

اترك تعليقاً