أخبار النجوم

شاهدي مبارزة بين تامر حسني وشيرين عبدالوهاب.. والأخيرة من دون مكياج!

شاهدي مبارزة بين تامر حسني وشيرين ع...

محتوى مدفوع

نشر الفنان تامر حسني صورًا تجمعه مع المغنية شيرين عبدالوهاب عبر حسابه الرسمي في إنستغرام وظهرا في الصور كأنهما يستعدان للمبارزة أو القتال. تامر حسني فسر لغز الصور بأن شيرين تستعد بهذه الحركات لعمل جديد سيجمعهما قريبًا وكما يصفه المغني الشاب "سيكون قويًا جدًا". https://www.instagram.com/p/Bgw-c3ag_4p/?taken-by=tamerhosny الصدفة هي ما جمعت تامر بشيرين في مطار القاهرة ليلتقطا هذه الصورة إذ كانا متوجهين إلى سويسرا لإحياء حفلات هناك، وقال حسني عن هذه المفاجأة: "صدفة عسل أشوف شيرين في مطار القاهرة" واتمنى لها التوفيق الكبير. وتامر حسني وشيرين عبدالوهاب أصدقاء منذ أمد بعيد، فقد بدآ حياتهما الفنية سويًا وبألبومات مشتركة وكانا ثنائيًا لا يفترقًان

نشر الفنان تامر حسني صورًا تجمعه مع المغنية شيرين عبدالوهاب عبر حسابه الرسمي في إنستغرام وظهرا في الصور كأنهما يستعدان للمبارزة أو القتال.

تامر حسني فسر لغز الصور بأن شيرين تستعد بهذه الحركات لعمل جديد سيجمعهما قريبًا وكما يصفه المغني الشاب "سيكون قويًا جدًا".

الصدفة هي ما جمعت تامر بشيرين في مطار القاهرة ليلتقطا هذه الصورة إذ كانا متوجهين إلى سويسرا لإحياء حفلات هناك، وقال حسني عن هذه المفاجأة: "صدفة عسل أشوف شيرين في مطار القاهرة" واتمنى لها التوفيق الكبير.

وتامر حسني وشيرين عبدالوهاب أصدقاء منذ أمد بعيد، فقد بدآ حياتهما الفنية سويًا وبألبومات مشتركة وكانا ثنائيًا لا يفترقًان لدرجة أن الناس كانت تنادي تامر حسني بـ"تامر وشيرين" كما كشف في أحد اللقاءات التلفزيونية.

الملفت أن شيرين ظهرت دون مكياج وقبلت بالتقاط الصور ونشرها على حساب تامر، وهي العادة التي اعتمدتها عدة مرات في الآونة الأخيرة.

كما ظهرت شيرين مرحة كعادتها، رغم الفترة العصيبة التي مرت بها، بخصوص أزمة "مياه النيل" وما تبعها من موجة هجوم وانتقادات كبيرة لشخصها من إعلاميين وشخصيات عامة، إذ اعتبروها "تقلل من شأن مصر بالخارج" ووصل لحد قرار نقابة الموسيقيين بوقفها عن العمل وتقديم بلاغات قانونية ضدها.

اترك تعليقاً