أخبار النجوم

نجوم يتجهون إلى عالم الكتابة والثقافة.. وغالية بن علي الأحدث

نجوم يتجهون إلى عالم الكتابة والثقا...

احتفلت الفنانة التونسية غالية بن علي بتوقيع كتابها الجديد "روميو وليلى"، مساء أمس، الأحد، بمكتبة "الكتبجية" بالمعادي . وتنضم المطربة التونسية بهذا الكتاب إلى عدد من النجوم الذين اتجهوا إلى عالم الكتابة والثقافة، وحققوا فيه نجاحا لافتا، لا يقل عن نجاحهم في دنيا الفن. غالية بن علي "لا أعتبر نفسي كاتبة ولكن "حكاءة" تروي الأحداث، وتحاول أن توصل مخيلتها للآخرين"، هكذا قالت الفنانة التونسية في حفل توقيع كتابها، وأضافت "ذهبت إلى الهند لأجد روحي، فرأيت أشياء لم أكن أراها في بلدي تونس، أو مكان إقامتي ببلجيكا، فكان لابد لي أن أذهب بعيدا، وأرى العادات والتقاليد الأخرى، لأعرف قيمة ديني، فضلا

احتفلت الفنانة التونسية غالية بن علي بتوقيع كتابها الجديد "روميو وليلى"، مساء أمس، الأحد، بمكتبة "الكتبجية" بالمعادي .

وتنضم المطربة التونسية بهذا الكتاب إلى عدد من النجوم الذين اتجهوا إلى عالم الكتابة والثقافة، وحققوا فيه نجاحا لافتا، لا يقل عن نجاحهم في دنيا الفن.

غالية بن علي

"لا أعتبر نفسي كاتبة ولكن "حكاءة" تروي الأحداث، وتحاول أن توصل مخيلتها للآخرين"، هكذا قالت الفنانة التونسية في حفل توقيع كتابها، وأضافت "ذهبت إلى الهند لأجد روحي، فرأيت أشياء لم أكن أراها في بلدي تونس، أو مكان إقامتي ببلجيكا، فكان لابد لي أن أذهب بعيدا، وأرى العادات والتقاليد الأخرى، لأعرف قيمة ديني، فضلا عن أن نظرتي للأشياء من حولي اختلفت تماما، وهو ما عبرت عنه في كتابي".

أحمد حلمي

طرح النجم أحمد حلمي منذ سنوات كتابه "28 حرف" الذي كشف فيه بطريقة بسيطة أوجاع الوطن قبل وبعد الثورة، من خلال مجموعة من المقالات الإنسانية التي تحمل في مضمونها رسائل اجتماعية وسياسية، وحقق الكتاب نسب مبيعات عالية جدا رغم أنه أول أعمال "حلمي" الثقافية.

خالد الصاوي

كما أصدر الفنان خالد الصاوي ديوان شعر بعنوان "نبي بلا أتباع"، تناول كما يبدو من عنوانه، حكاية نبي لا يجد أتباعا، لكنه يصارع من أجل رسالته، ويحوي الكتاب على 40 قصيدة من شعر التفعيلة، وحقق أيضا نسب مبيعات عالية.

كريسي تيغن

كما طرحت النجمة العالمية كريس تيغن كتابا متخصصا في الطبخ والطهي، تضمن مجموعة من النصائح الغذائية الصحية.

اترك تعليقاً