أخبار النجوم

نيرمين ماهر تكشف لفوشيا سرّ انسحابها من "ملكة جمال العرب للأناقة"

نيرمين ماهر تكشف لفوشيا سرّ انسحابه...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية نيرمين ماهر، خلال حضورها حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد سمر 2018" إنّ سرّ تألّقها يعود إلى مصمّم أزيائها المصري، محمود غالي الذي صمّم لها فستانًا خصيصًا لهذه المناسبة". وأضافتْ في لقاء خاص مع "فوشيا" أنّ الموضة عنصر مهم جدًا في حياة أي بنت، وخاصة الفنانات، لأنهنّ مثل أعلى للعديد من الفتيات وللجمهور، كما أنهنّ واجهة لبلادهنّ، وسفراء لها في الخارج، مشيرة إلى أنها من عشّاق الموضة، والأزياء والألوان. وكشفتْ نيرمين، أنّ سبب اعتذارها عن المشاركة في مسابقة "ملكة جمال العرب للأناقة" بصفتها عضو لجنة تحكيم، هو المشاكل التي نشبتْ بين الأطراف الراعية للمسابقة، ووصول الأمور إلى

قالت الفنانة المصرية نيرمين ماهر، خلال حضورها حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد سمر 2018" إنّ سرّ تألّقها يعود إلى مصمّم أزيائها المصري، محمود غالي الذي صمّم لها فستانًا خصيصًا لهذه المناسبة".

وأضافتْ في لقاء خاص مع "فوشيا" أنّ الموضة عنصر مهم جدًا في حياة أي بنت، وخاصة الفنانات، لأنهنّ مثل أعلى للعديد من الفتيات وللجمهور، كما أنهنّ واجهة لبلادهنّ، وسفراء لها في الخارج، مشيرة إلى أنها من عشّاق الموضة، والأزياء والألوان.

وكشفتْ نيرمين، أنّ سبب اعتذارها عن المشاركة في مسابقة "ملكة جمال العرب للأناقة" بصفتها عضو لجنة تحكيم، هو المشاكل التي نشبتْ بين الأطراف الراعية للمسابقة، ووصول الأمور إلى أقسام الشرطة، لافتة إلى أنها لا تحبّ أنْ تكون طرفًا، أو يتمّ الزجّ باسمها في مشاحنات، أو مشاجرات.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت الفنانة المصرية نيرمين ماهر، إنها ستطلّ على جمهورها في شهر رمضان القادم، من خلال مسلسل "خط ساخن" بطولة حسين فهمي، وسلاف فواخرجي، لافتة إلى أنها تجسّد شخصية فتاة رومانسية حالمة، تتعرّض للعديد من المشاكل بسبب رومانسيتها الزائدة.

شاهدي الفيديو...

 
اترك تعليقاً