أخبار النجوم

نجوم الفنّ يخترقون عالم السياسة دفاعًا عن السعودية!

نجوم الفنّ يخترقون عالم السياسة دفا...

أعرب عدد من نجوم الفن عن تضامنهم مع المملكة العربية السعودية، عقب إعلان التحالف العربي، الذي تقوده المملكة في اليمن، اعتراض دفاعاته الجوية لسبعة صواريخ باليستية، أطلقها المتمردون الحوثيون من الأراضي اليمنية، باتجاه العاصمة الرياض ومدن أخرى. https://www.instagram.com/p/Bgw5qb8Hn7Q/?taken-by=dianahaddadofficial وحرص نجوم الفن على دعم المملكة في حفظ الأمن، مثمّنين جهودها في حربها ضد الإرهاب، وندّدوا بذلك من أعلى منصاتهم الافتراضية، وذلك عبر حساباتهم على السوشال ميديا، وفي مقدّمتهم الفنانة اللبنانية التي تحمل الجنسية الإماراتية، ديانا حداد، والتي اكتفتْ بالاستشهاد بالآية القرآنية: "رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا" https://www.instagram.com/p/Bgwtad9hP3Sfl5zlL3VybAuWLMZj4W-0XF3ke40/?taken-by=layla_iskandar   المغنية والممثلة اللبنانية ليلى إسكندر، زوجة الممثل السعودي يعقوب الفرحان، استشهدت بالآية القرآنية

أعرب عدد من نجوم الفن عن تضامنهم مع المملكة العربية السعودية، عقب إعلان التحالف العربي، الذي تقوده المملكة في اليمن، اعتراض دفاعاته الجوية لسبعة صواريخ باليستية، أطلقها المتمردون الحوثيون من الأراضي اليمنية، باتجاه العاصمة الرياض ومدن أخرى.

https://www.instagram.com/p/Bgw5qb8Hn7Q/?taken-by=dianahaddadofficial

وحرص نجوم الفن على دعم المملكة في حفظ الأمن، مثمّنين جهودها في حربها ضد الإرهاب، وندّدوا بذلك من أعلى منصاتهم الافتراضية، وذلك عبر حساباتهم على السوشال ميديا، وفي مقدّمتهم الفنانة اللبنانية التي تحمل الجنسية الإماراتية، ديانا حداد، والتي اكتفتْ بالاستشهاد بالآية القرآنية: "رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا"

 

المغنية والممثلة اللبنانية ليلى إسكندر، زوجة الممثل السعودي يعقوب الفرحان، استشهدت بالآية القرآنية ذاتها، وأرفقتها بتعليق: "اللهم احفظ المملكة العربية السعودية من كل شر، ولا تُمكّن منها كل حاسد وحاقد، اللهم أدم علينا عزّنا وأمننا واحفظنا وجنودنا المرابطين اللهم من أرادنا وبلادنا بسوء فاجعل كيده في نحره، يارب احفظنا بحفظك واحفظ بلادنا".

#السعودية #وعد #waed

A post shared by WAED🇸🇦 (@waedhanan) on

 

بدورها، حرّضتْ المغنية السعودية وعد، على الدعاء لأفراد الجيش في عملياتهم العسكرية، وقد دوّنت عبر موقع إنستغرام: "اللهم من أرادنا وبلادنا وأمننا واستقرارنا وعلماءنا وولاة أمرنا ورجال أمننا بسوء اللهم أشغه في نفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره يا قوي يا عزيز".

 

ونشرتْ الفنانة اللبنانية مي حريري صورة لعلم المملكة العربية السعودية، عبر حسابها في إنستغرام، وكتب عليه: "اللهم احفظ بلاد الحرمين وقبلة المسلمين المملكة العربية السعودية من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها"

https://www.instagram.com/p/Bgw-zqYFVBU/?taken-by=shailasabt  

وأبدتْ الفنانة شيلاء سبت، ملكة جمال البحرين، تضامنها مع السعودية شعبًا وحكومة عبر إنستغرام، فكتبت: "خطاكم الشر يا الغالين على قلوبنا، ربي يحميكم ويديم أمن وأمان المملكة الغالية ويحفظ شعبها العزيز اخونا وحبايبنا.. #شيلاء_سبت.. اللهم من أراد بالمملكة سوء أجعل كيده في نحره يارب العالمين"

https://www.instagram.com/p/BgwrLWNAYp1/?taken-by=shamma1hamdan  

ونشرتْ الإماراتية شما حمدان، خبرا بعنوان اعتراض صاروخ في سماء الرياض، وندّدت به كاتبة على إنستغرام: “"اللهم احفظ المملكة العربية السعودية وشعبها وأدم عليها الأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين".

 

واستنكرتْ المغنية هند البحرينية، الملقبة بفراشة الخليج وبيونسيه العرب، الاعتداء، وكتب في تدوينة على إنستغرام: "اللهم احفظ بلاد الحرمين من عبث العابثين وكيد الظالمين وأدم عليها الأمن والأمان".

A post shared by aryamemarat (@aryamemarat) on

 

أريام، المغنية الإماراتية من أصل مصري، والتي بدأتْ حياتها الفنية في دبي، ندّدت أيضاً بالعمل الإرهابي، ولم تملك سوى الدعاء، فكتبتْ: "رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا".

https://www.instagram.com/p/BgxqvgnB_cI/?taken-by=nour  

كما أدانتْ نور الغندور، الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، الهجوم، فكتبتْ: "‏صباحكم أمن وأمان لهذا الوطن الشامخ.. اللهم يا ربنا، احفظ المملكة وأهلها، اللهم من أراد بالمملكة شراً، اللهم فأرنا به عجائب قدرتك"

 

التنديد بالهجوم كان واسعًا، ولم يقتصر على النجوم فامتد أيضًا إلى مدوّنات الموضة في تفاعل غير مسبوق، فاشتعلتْ حساباتهم بعاصفة من التضامن والتنديد، فالمدوّنة السعودية ياسمين دخيل، كتبتْ: "اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره، اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من عبث العابثين وكيد الكائدين".

https://www.instagram.com/p/Bgw-6Bpnw5a/?taken-by=daneeda_t  

كما ندّدت الفاشينسيا وعارضة الأزياء الكويتية، دانا الطويرش بالهحوم الإرهابي، عبر إنستغرام قائلة: "‫اللهم إني استودعتك السعودية وأهلها وليلها ونهارها، أرضها وسماءها، ‏اللهم إنّا نستودعك رجالها ونساءها، شبابها وأطفالها وخيراتها ومُمتلكاتها، يا من لا تضيع عنده الودائع، اللهم من أراد بالمملكة بسوء فاشغله في نفسه ورُد كيده في نحره".

اترك تعليقاً