أخبار النجوم

طوني خليفة يكشف لـ"فوشيا" سبب ترشحه للانتخابات وطرده مرافقي ميريام كلينك!

طوني خليفة يكشف لـ"فوشيا" سبب ترشحه...

يعتبر الإعلامي طوني خليفة من أبرز الإعلاميين المخضرمين في الوسط، الذي استطاع أن يرسم مسيرةً ناصعةً من خلال تقديم أهمّ البرامج التي تُعنى بشؤون المجتمع والرأي العام. من جهة ثانية، قرّر الإعلامي طوني خليفة خوض غمار تجربة جديدة، من خلال الترشّح للانتخابات النيابية عن المقعد الماروني في طرابلس والانضمام إلى لائحة النائب السابق مصباح الأحدب. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامي طوني خليفة، التي تحدّث فيها عن تجربته الجديدة كاشفًا السبب الحقيقي الكامن خلف طرده لمرافقي ميريام كلينك. https://www.youtube.com/watch?v=EcgGUUxkhrs

يعتبر الإعلامي طوني خليفة من أبرز الإعلاميين المخضرمين في الوسط، الذي استطاع أن يرسم مسيرةً ناصعةً من خلال تقديم أهمّ البرامج التي تُعنى بشؤون المجتمع والرأي العام.

من جهة ثانية، قرّر الإعلامي طوني خليفة خوض غمار تجربة جديدة، من خلال الترشّح للانتخابات النيابية عن المقعد الماروني في طرابلس والانضمام إلى لائحة النائب السابق مصباح الأحدب.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامي طوني خليفة، التي تحدّث فيها عن تجربته الجديدة كاشفًا السبب الحقيقي الكامن خلف طرده لمرافقي ميريام كلينك.

اترك تعليقاً