أخبار النجوم

أحلام تخسر معركتها القضائية أمام شمس الكويتية

أحلام تخسر معركتها القضائية أمام شم...

أصدرت محكمة دبي قرارًا برفض الاستئناف المقدّم من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ضد الفنانة شمس الكويتية، وألزمت أحلام بمصاريف الدعوى ومصاريف المحاماة، وأيّدت في حكمها حكم المحكمة الابتدائية. وأعربت الفنانة الكويتية شمس عن سعادتها البالغة بإنصاف المحكمة لها، من خلال توجيه الشكر لمحاميها عيسى بن حيدر، عبر تغريدة لها على موقع تويتر قائلةً: "شكراً للمحامي عيسى بن حيدر، على وقفتك معاي بالحق وشكراً لمحاكم الإمارات والقضاة لنطقهم بحكم العدل". ومن جانبه صرّح بن حيدر بأن الاستئنافين رقم ٨٠٨١/٢٠١٧ و ٨١٦٦/٢٠١٧ في القضية ٤٤٣٧٨/٢٠١٦ المقدمتين من أحلام ضد موكلته شمس تم رفضهما من قبل المحكمة وتأييد عدم قبول الدعوتين الجزائية والمدنية".

أصدرت محكمة دبي قرارًا برفض الاستئناف المقدّم من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ضد الفنانة شمس الكويتية، وألزمت أحلام بمصاريف الدعوى ومصاريف المحاماة، وأيّدت في حكمها حكم المحكمة الابتدائية.

وأعربت الفنانة الكويتية شمس عن سعادتها البالغة بإنصاف المحكمة لها، من خلال توجيه الشكر لمحاميها عيسى بن حيدر، عبر تغريدة لها على موقع تويتر قائلةً: "شكراً للمحامي عيسى بن حيدر، على وقفتك معاي بالحق وشكراً لمحاكم الإمارات والقضاة لنطقهم بحكم العدل".

ومن جانبه صرّح بن حيدر بأن الاستئنافين رقم ٨٠٨١/٢٠١٧ و ٨١٦٦/٢٠١٧ في القضية ٤٤٣٧٨/٢٠١٦ المقدمتين من أحلام ضد موكلته شمس تم رفضهما من قبل المحكمة وتأييد عدم قبول الدعوتين الجزائية والمدنية".

وتعود أصل القضية إلى قيام الفنانة الإماراتية أحلام برفع دعوى قضائية في الإمارات ضد الفنانة شمس الكويتية بتهمة الذم والتحقير، وذلك بعد أن وصفتها الأخيرة في مقابلة تلفزيونية بـ"المختلة عقلياً".

وسبق وأن قالت الفنانة شمس الكويتية، إنها لا تعلم سر خلاف الفنانة أحلام الإماراتية معها حتى الآن، موضحةً أنها تنتظر يوم القيامة لتعلم ما هي المشكلة أوالأزمة بينهما.

وتابعت في حوارها مع برنامج "أنا وأنا"، الذي تقدّمه الإعلامية سمر يسري، أنها من الممكن أن تقبل التصالح مع أحلام، ولكن بعد أن تربح القضايا التي تقيمها ضدها في المحاكم، خاصةً أن أحلام اعتادت على طعن الآخرين في شرفهم، على حدّ قولها.

اترك تعليقاً