أخبار النجوم

سيرين عبدالنور تعيش "حالة غرام" جديدة (صور)

سيرين عبدالنور تعيش "حالة غرام" جدي...

في إطلالة لا علاقة لها بجمالها، أو إظهار أنوثتها، أو إطلالتها التي تثير الإعجاب، اختارت الفنانة والمطربة اللبنانية سيرين عبد النور اسم أغنية لها، لوصف حالتها، أثناء قيام ابنتها "تاليا"، بحمل مولودها الجديد "كريستيانو". ونشرت سيرين عبدالنور صورة طفلتها، وهي تحمل المولود الجديد، عبر صفحتها الشخصية على موقع نشر وتبادل الصور إنستغرام لتعلّق عليها بعبارة: "حياتي كلها بهل الصورة عايشة حالة غرام وفرح عظيم شكراً ربي وإلهي على هالنعمة". وكانت سيرين قد نشرت صورتها مع والدتها عقب الولادة، حيث كتبت في تعليق على الصورة: "الله يخليلي ياكي ماما والرب يحميلي ياكي من كل مرض وحزن وضل شوف هل الضحكة على

في إطلالة لا علاقة لها بجمالها، أو إظهار أنوثتها، أو إطلالتها التي تثير الإعجاب، اختارت الفنانة والمطربة اللبنانية سيرين عبد النور اسم أغنية لها، لوصف حالتها، أثناء قيام ابنتها "تاليا"، بحمل مولودها الجديد "كريستيانو".

ونشرت سيرين عبدالنور صورة طفلتها، وهي تحمل المولود الجديد، عبر صفحتها الشخصية على موقع نشر وتبادل الصور إنستغرام لتعلّق عليها بعبارة: "حياتي كلها بهل الصورة عايشة حالة غرام وفرح عظيم شكراً ربي وإلهي على هالنعمة".

وكانت سيرين قد نشرت صورتها مع والدتها عقب الولادة، حيث كتبت في تعليق على الصورة: "الله يخليلي ياكي ماما والرب يحميلي ياكي من كل مرض وحزن وضل شوف هل الضحكة على وجهك والله يحمي أمهات العالم".

ووضعت سيرين مولودها في 17 مارس الجاري، حيث تزامنت ولادتها مع احتفالات عيد الأم، حيث كتبت: "الله يزيدكن قوي وفخر بولادكن، وأنا اليوم بعيّد ولادي لأنهن علموني أن أشكر ربي بكل لحظة من حياتي على نعمة الأمومة وبتمناها لكل امرأة".

كما نشرت آخر صورة لها قبل الولادة، للتعبير عن فرحتها بطفلها وتصوير بطنها قبل الوضع قائلةً: "لا زلت صامدة وابني شكلو مرتاح على وضعه الشهر_التاسع لبنان".

واكتفت سيرين خلال الفترة الماضية بنشر ما يتعلّق بمولودها الجديد، وحياتها الخاصة، دون نشر أي إطلالات لها كما تعوّدت خلال الفترة الماضية، لتسيطر حياتها الخاصة على صفحتها، وسط تهنئة محبيها ومعجبيها لها على المولود الجديد، ومشاركتها سعادتها بهذا الحدث.

تزوّجت سيرين من رجل الأعمال فريد رحمة منذ أكثر من 10 سنوات، وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 21 فبراير 1977، واشتهرت في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي "ليلة من الليالي" عام 2004.

اترك تعليقاً