أخبار النجوم

هل تضع ميغان ماركل تاجًا على رأسها في حفل زفافها؟

هل تضع ميغان ماركل تاجًا على رأسها...

محتوى مدفوع

يعقد الأمير هاري قرانه على الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل في قلعة وندسور الملكية بلندن في الـ19 من مايو القادم، وتدور منذ الآن تساؤلات عما إذا كانت العروس ستضع تاجاً من المجوهرات في حفل الزفاف. ووفقا لخبراء الأسرة الملكية، فإن العرف يقضي بأن تضع المرأة التي تتزوج من هذه الأسرة إكليلا من المجوهرات على شكل تاج على رأسها خلال الزفاف، مثلما حدث للأميرة ديانا والدوقة كيت ميدلتون وزارا تندال وغيرهن. وقال كيلي لينش الخبير في شؤون العائلة الملكية ومدير موقع "ديلي بريك" الاخباري الترفيهي: "عندما يتم الحديث عن تاج فإني أفكر بالملوك والتتويج وافتتاح البرلمان من قبل الملكة؛ لأن هذه

يعقد الأمير هاري قرانه على الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل في قلعة وندسور الملكية بلندن في الـ19 من مايو القادم، وتدور منذ الآن تساؤلات عما إذا كانت العروس ستضع تاجاً من المجوهرات في حفل الزفاف.

ووفقا لخبراء الأسرة الملكية، فإن العرف يقضي بأن تضع المرأة التي تتزوج من هذه الأسرة إكليلا من المجوهرات على شكل تاج على رأسها خلال الزفاف، مثلما حدث للأميرة ديانا والدوقة كيت ميدلتون وزارا تندال وغيرهن.

وقال كيلي لينش الخبير في شؤون العائلة الملكية ومدير موقع "ديلي بريك" الاخباري الترفيهي: "عندما يتم الحديث عن تاج فإني أفكر بالملوك والتتويج وافتتاح البرلمان من قبل الملكة؛ لأن هذه الكلمة هي للشخص الذي يحكم."

وأضاف:"بالنسبة لإكليل المجوهرات التاجي فمن الطبيعي أن يتاح لميغان ماركل الوصول إلى المجموعة الشخصية للملكة في المناسبات الرسمة مثل الزفاف."

وأشار إلى أن ميغان بإمكانها أيضا أن تحذو حذو كاميلا باركر زوجة الأمير تشارلز، بارتداء ذلك الإكليل في مناسبات رسمية أخرى على عكس كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام، التي يبدو أنها لا تحب الظهور وهي مرتدية هذا التاج.

وأضاف بأن ميغان سترتدي مجوهرات جديدة أيضا قد تقدم لها من قبل الملكة بعد الزواج، لافتا إلى أن كيت ارتدت بعض مجوهرات الملكة في جولة لها عام 2011.

ووفقا لصحيفة "ديلي اكسبرس" فإن الملكة تملك عددا من أكاليل المجوهرات التاجية بما فيها "كارتييه هالو" و "كامبردج لوفر" و"زهرة اللوتس".

وقالت الصحيفة: "حتى الآن من غير المعروف أي إكليل ستختار ميغان خلال حفل الزفاف.. ومن غير المعروف أيضا عما إذا كانت تتوقع طفلا قبل الزفاف."

اترك تعليقاً