أخبار النجوم

جاستن بيبر يتعرض لحادث سير قوي.. وهذه حالته الصحية! (صور)

محتوى مدفوع

أكدت الصحف الأمريكية أن النجم العالمي جاستين بيبر تعرّض لحادث سير في أحد الشوارع الواقعة في منطقة غرب هوليوود، بمدينة لوس أنجلوس، حيث اصطدمت سيارته المرسيدس بسيارة أخرى من نوع رانج روفر. ووقع الحادث في تمام الساعة الـ9 مساء أمس الأول الجمعة، بسبب سيارة نقل انحرفت عن مسارها وجعلت السيارتين تصطدمان، حسبما أعلنت الشرطة الأمريكية. وأكدت التقارير أن المغني الكندي الشهير، البالغ من العمر 24 عاما، لم يتعرّض لأي أذى جراء الحادث، لأن سيارته اصطدمت من الخلف فقط، ولكن صاحب السيارة الأخرى هو الذي تضرّر بشكل ملحوظ. يذكر أن هذا الحادث ليس الأول للنجم العالمي، حيث سبق في العام الماضي

أكدت الصحف الأمريكية أن النجم العالمي جاستين بيبر تعرّض لحادث سير في أحد الشوارع الواقعة في منطقة غرب هوليوود، بمدينة لوس أنجلوس، حيث اصطدمت سيارته المرسيدس بسيارة أخرى من نوع رانج روفر.

ووقع الحادث في تمام الساعة الـ9 مساء أمس الأول الجمعة، بسبب سيارة نقل انحرفت عن مسارها وجعلت السيارتين تصطدمان، حسبما أعلنت الشرطة الأمريكية.

وأكدت التقارير أن المغني الكندي الشهير، البالغ من العمر 24 عاما، لم يتعرّض لأي أذى جراء الحادث، لأن سيارته اصطدمت من الخلف فقط، ولكن صاحب السيارة الأخرى هو الذي تضرّر بشكل ملحوظ.

يذكر أن هذا الحادث ليس الأول للنجم العالمي، حيث سبق في العام الماضي أن صدم مصورا في منطقة بيفرلي هيلز، عن طريق الخطأ، بينما كان يرجع بالسيارة للخلف، ونزل من سيارته للاطمئنان على المصاب، وبقي في مكان الحادث إلى أن تم نقله إلى المستشفى، كما سبق أن تعرّض لحادث سيارة منذ عامين دون أن يصاب بأي أذى أيضا.

اترك تعليقاً