أخبار النجوم

الفاشينيستا بيبي عبد المحسن تتصدر تويتر بحفل زواجها

الفاشينيستا بيبي عبد المحسن تتصدر ت...

محتوى مدفوع

تصدرت الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن، المعروفة داخل الأوساط السعودية موقع "تويتر" بهاشتاغ "زواج بيبي عبد المحسن" في الممكلة خلال الساعات الماضية، إذ اشتعل الهاشتاج بالتعليقات على زواجها، وفستان الزفاف، وسط حالة من الجدل، حولها، إلى جانب نشر النشطاء لصور الزفاف، كذلك تداول مقطع فيديو الحفل عبر الصفحات. وظهرت بيبي عبد المحسن في حفل الزفاف مرتدية الفستان الأبيض الطويل، حيث يظهر أجزاء من صدرها، وظهرها، لتتفاعل مع حضور الحفل بالتعليقات، والرقص، إلى جانب رقص العديد من صديقاتها، بينهن صديقة ارتدت "طرحة"مدونا عليها اسم بيبي عبد المحسن، تعبيراً لها عن حبها وفرحتها بزفافها. وأظهر الفيديو لحظات تقطيع الكيكة وتبادل تناولها بين

تصدرت الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن، المعروفة داخل الأوساط السعودية موقع "تويتر" بهاشتاغ "زواج بيبي عبد المحسن" في الممكلة خلال الساعات الماضية، إذ اشتعل الهاشتاج بالتعليقات على زواجها، وفستان الزفاف، وسط حالة من الجدل، حولها، إلى جانب نشر النشطاء لصور الزفاف، كذلك تداول مقطع فيديو الحفل عبر الصفحات.

وظهرت بيبي عبد المحسن في حفل الزفاف مرتدية الفستان الأبيض الطويل، حيث يظهر أجزاء من صدرها، وظهرها، لتتفاعل مع حضور الحفل بالتعليقات، والرقص، إلى جانب رقص العديد من صديقاتها، بينهن صديقة ارتدت "طرحة"مدونا عليها اسم بيبي عبد المحسن، تعبيراً لها عن حبها وفرحتها بزفافها.

وأظهر الفيديو لحظات تقطيع الكيكة وتبادل تناولها بين بيبي وزوجها، ليتبادلا القبلات وسط أجواء من السعادة والفرحة، شاركتها فيها بعض صديقاتها بالرقص على المسرح.

ولم يقتصر الأمر على حفل الزفاف فقط، بل تحدث النشطاء والناشطات عن الفستان الذي ارتدته بيبي وكتبوا تعليقات من بينها " فستانها روعة لكن لو أنها أمتن شوي تطلع رهيبه" وحلو فستانها و مرتب"، إلى جانب الكثير من التعليقات المهنئة بالزواج.

وكانت بيبي عبد المحسن أعلنت منذ أشهر عن خطوبتها، وارتباطها رسمياً بالشاب الكويتي عبد الله خاجة، إذ كان يدرس معها في أمريكا عام 2002، واستمرت صداقتهما لقرابة 16 عاماً، حتى توجت بالزواج.

ووصفت بيبي زوجها في تصريحات سابقة بأنه "صديقها ورفيق دربها، والرجل المناسب لها بطموحه، وروحه، وأخلاقه"، واصفة الوقت الحالي بأنه المناسب لتحويل الصداقة إلى زواج يستمر طول العمر-بحسب تعبيرها.

اترك تعليقاً