أخبار النجوم

بعد أن شغلت الجمهور بحملها.. فرح الهادي تفقد جنينها

بعد أن شغلت الجمهور بحملها.. فرح ال...

قبل ساعات من دخول غرفة العمليات فجر اليوم، طالبت الفنانة الكويتية فرح الهادي الدعاء لها ولجنينها بالسلامة، إلا أن هذه الدعوات لم توقف القدر ففقدت جنينها في هذه العملية. يأتي هذا بعد أيام من إعلان الفنانة الكويتية حملها بمولودها الأول من زوجها الفنان عقيل الرئيسي، بعد مضي حوالي 3 أشهر من زفافهما. اضطرت فرح أن تجري عملية جراحية قبل فقدانها جنينها، على أمل ألا تفقده، لذلك لجأت لجمهورها ليدعو لها عن طريق مقطع فيديو نشرته على حسابها على سناب شات لم تظهر فيه بوجهها. https://www.youtube.com/watch?v=rxzAuhPpjHo ورغم فقدان جنينها إلا أن الفنانة الكويتية كانت على قدر كبير من الثبات، فكتبت على

قبل ساعات من دخول غرفة العمليات فجر اليوم، طالبت الفنانة الكويتية فرح الهادي الدعاء لها ولجنينها بالسلامة، إلا أن هذه الدعوات لم توقف القدر ففقدت جنينها في هذه العملية.

يأتي هذا بعد أيام من إعلان الفنانة الكويتية حملها بمولودها الأول من زوجها الفنان عقيل الرئيسي، بعد مضي حوالي 3 أشهر من زفافهما.

اضطرت فرح أن تجري عملية جراحية قبل فقدانها جنينها، على أمل ألا تفقده، لذلك لجأت لجمهورها ليدعو لها عن طريق مقطع فيديو نشرته على حسابها على سناب شات لم تظهر فيه بوجهها.

ورغم فقدان جنينها إلا أن الفنانة الكويتية كانت على قدر كبير من الثبات، فكتبت على حسابها "اللهم لا اعتراض قدر الله وما شاء فعل، فرح بخير الحمدالله على كل حال لكن خسرنا الجنين حسبي الله ونعم الوكيل".

وشغلت فرح جمهورها كثيرًا بمسألة حملها، فبعد إعلان هذا الخبر في الـ14 من مارس الماضي، نشرت عدة فيديوهات لها ولزوجها، متضمنة مفاجأة أعدها لها زوجها بسبب حملها وهي أنه سيصطحبها لتناول طعام الغداء في أحد المطاعم.

ونشرت فيديو آخر لها ولزوجها وهما في أحد المحلات التجارية، يشتريان ملابس لطفلهما أو طفلتهما المستقبلية، وكان زوجها قد حدد اسم فهد للجنين إن كان ولدًا، وماريا إن كان بنتا.

اترك تعليقاً