أخبار النجوم

يحيى بيازي يطلق قصائده على اليوتيوب قريبًا

يحيى بيازي يطلق قصائده على اليوتيوب...

علمتْ فوشيا من مصادر خاصة، أنّ النجم السوري يحيى بيازي، قرّر أنْ يطلق مجموعة قصائد من تأليفه وبصوته، على قناته على اليوتيوب قريبًا. مبتعدًا عن طباعة ديوان، ومواكبًا لغة العصر في التكنولوجيا واليوتيوب. وبيازي إضافةً إلى كونه ممثلاً موهوبًا ومتميزًا، هو كاتب قدّم عملاً من تأليفه، ويعكف حاليًا على كتابة سيناريو قصّة مسلسل، للنجمة أمل عرفة، تلامس الأمّ بطريقة مختلفة في الدراما. من جانب آخر، أنهى بيازي تصوير دوره في مسلسل "فرصة أخيرة" كضيف بشخصية غير إيجابية، يقوم باختطاف طفل طلبًا للفدية. كما بدأ بتصوير دوره مؤخرًا في مسلسل "أولاد الشرّ" مع المخرج طارق سواح، بشخصية مختلفة في الشكل والمضمون.

علمتْ فوشيا من مصادر خاصة، أنّ النجم السوري يحيى بيازي، قرّر أنْ يطلق مجموعة قصائد من تأليفه وبصوته، على قناته على اليوتيوب قريبًا. مبتعدًا عن طباعة ديوان، ومواكبًا لغة العصر في التكنولوجيا واليوتيوب.

وبيازي إضافةً إلى كونه ممثلاً موهوبًا ومتميزًا، هو كاتب قدّم عملاً من تأليفه، ويعكف حاليًا على كتابة سيناريو قصّة مسلسل، للنجمة أمل عرفة، تلامس الأمّ بطريقة مختلفة في الدراما.

من جانب آخر، أنهى بيازي تصوير دوره في مسلسل "فرصة أخيرة" كضيف بشخصية غير إيجابية، يقوم باختطاف طفل طلبًا للفدية. كما بدأ بتصوير دوره مؤخرًا في مسلسل "أولاد الشرّ" مع المخرج طارق سواح، بشخصية مختلفة في الشكل والمضمون.

اترك تعليقاً