أخبار النجوم

بعد ظهور إعلامي أثار الجدل.. رولا سعد في إطلالة جريئة عبر "إنستغرام"

بعد ظهور إعلامي أثار الجدل.. رولا س...

بعد ساعات من تصريحاتها المثيرة بشأن حياتها في دار الأيتام، أطلتْ الفنانة والمطربة اللبنانية رولا سعد، عبر صفحتها على موقع نشر وتبادل الصور "إنستغرام" بإطلاله تعدّ الأجرأ في صورها عبر صفحتها. وظهرت رولا في الصورة، مرتدية "الهوت شورت" الأزرق، الموضح لتفاصيل جسدها، فيما ارتدتْ "بوش أب" أبيض اللون، كاشفاً لأجزاء من جسدها، إلى جانب ارتداء جاكيت صيفي، في إشارة منها لاستقبال فصل الصيف، مرتدية النظارة السوداء. وعلقتْ رولا على صورتها بعبارة "كن سعيداً .. متفائلاً حتى يخجل الجميع من الحزن بقربك". وجاءتْ الإطلالة بعد ساعات من إثارة رولا الجدل، بشأن تصريحاتها خلال استضافة إعلامية لها مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر

بعد ساعات من تصريحاتها المثيرة بشأن حياتها في دار الأيتام، أطلتْ الفنانة والمطربة اللبنانية رولا سعد، عبر صفحتها على موقع نشر وتبادل الصور "إنستغرام" بإطلاله تعدّ الأجرأ في صورها عبر صفحتها.

وظهرت رولا في الصورة، مرتدية "الهوت شورت" الأزرق، الموضح لتفاصيل جسدها، فيما ارتدتْ "بوش أب" أبيض اللون، كاشفاً لأجزاء من جسدها، إلى جانب ارتداء جاكيت صيفي، في إشارة منها لاستقبال فصل الصيف، مرتدية النظارة السوداء.

وعلقتْ رولا على صورتها بعبارة "كن سعيداً .. متفائلاً حتى يخجل الجميع من الحزن بقربك".

وجاءتْ الإطلالة بعد ساعات من إثارة رولا الجدل، بشأن تصريحاتها خلال استضافة إعلامية لها مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامجه "العاشرة مساء" بفضائية دريم المصرية مساء الأربعاء، حيث أكدت أنها لم تعش طفولتها كبقية الأطفال، بل قضتْ تلك الفترة في دار أيتام، بعد وفاة والدها، الذي ترك والدتها لها. وظلتْ في دار لرعاية الأيتام حتى بلغتْ 17 عامًا، مؤكدة أنها استطاعت أنْ تتخطى تلك المعاناة من خلال مساعدة الآخرين.

وحول خلافاتها مع والدتها، قالت رولا سعد، إنها تحترم رغبة والدتها في عدم محبتها لها، واختيار البعد عنها، قائلة: "أمي ولا يوم سألت عني ولا دقت بابي.. وأشكر العذراء على ما وصلت إليه، لأنها كانت الأم الوحيدة في حياتي ولها فضل كبير علي"، حيث جاءتْ التصريحات بمثابة صدمة للكثير من محبيها.

اترك تعليقاً