أخبار النجوم

داليدا خليل: اتمنى أن يدقوا بابي للمشاركة بهذا العمل الرمضاني!

داليدا خليل: اتمنى أن يدقوا بابي لل...

تتألق الممثلة داليدا خليل على الساحة الفنية بموهبتها التي استطاعت من خلالها إثبات ذاتها وتحقيق نجاحات تلو أخرى معتمدة على حدسها في اختيار التجارب الجديدة التي تخوض غمارها . وها هي هذه الممثلة المتميزة تعيش نجاح عملها الجديد "50 ألف " الذي يعرض على قناة الـ"ام تي في" وتجسد فيه شخصية " ميا" التي تعيل والدتها وشقيقها مازن فتأخذ حياتها منحى معقدا عندما يصاب شقيقها بمرض يصيب الكلى فتجد نفسها في سباق مع الوقت لتأمين مبلغ 50 ألف دولار أميركي كي تنقذه من الموت. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة داليدا خليل، إذ تحدثت عن فوزها

تتألق الممثلة داليدا خليل على الساحة الفنية بموهبتها التي استطاعت من خلالها إثبات ذاتها وتحقيق نجاحات تلو أخرى معتمدة على حدسها في اختيار التجارب الجديدة التي تخوض غمارها .

وها هي هذه الممثلة المتميزة تعيش نجاح عملها الجديد "50 ألف " الذي يعرض على قناة الـ"ام تي في" وتجسد فيه شخصية " ميا" التي تعيل والدتها وشقيقها مازن فتأخذ حياتها منحى معقدا عندما يصاب شقيقها بمرض يصيب الكلى فتجد نفسها في سباق مع الوقت لتأمين مبلغ 50 ألف دولار أميركي كي تنقذه من الموت.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة داليدا خليل، إذ تحدثت عن فوزها في celebrity duets، ومشاركتها في مسلسل 50 ألف كاشفة عن العمل الرمضاني الذي تتمنى خوض غماره.

اترك تعليقاً