أخبار النجوم

نجوم تعرضوا للسخرية بسبب عمليات التجميل.. ونادين نسيب نجيم الأحدث!

نجوم تعرضوا للسخرية بسبب عمليات الت...

تعرّض عدد كبير من النجوم للسخرية من جمهورهم بعد إجرائهم عمليات تجميل، سواء أعلن النجوم عن هذه العمليات بأنفسهم، أو رصدها متابعوهم من خلال صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. آخر هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا للسخرية اللبنانية نادين نسيب نجيم، بسبب عملية التجميل التي أجرتها في وجهها وشفتيها، لتنضم بذلك إلى عدد كبير من النجوم الذين عانوا من السخرية للسبب نفسه. نادين نسيب نجيم فتحت الفنانة وملكة الجمال اللبنانية اللبنانية النار على الأشخاص الذين يسخرون من وجهها وشفتيها الكبيرتين، من خلال حسابها في إنستغرام، مؤكدة أنه لا يستطيع أي أحد التقليل من ثقتها بنفسها وأن كل ما تتعرّض له هو

تعرّض عدد كبير من النجوم للسخرية من جمهورهم بعد إجرائهم عمليات تجميل، سواء أعلن النجوم عن هذه العمليات بأنفسهم، أو رصدها متابعوهم من خلال صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

آخر هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا للسخرية اللبنانية نادين نسيب نجيم، بسبب عملية التجميل التي أجرتها في وجهها وشفتيها، لتنضم بذلك إلى عدد كبير من النجوم الذين عانوا من السخرية للسبب نفسه.

نادين نسيب نجيم

فتحت الفنانة وملكة الجمال اللبنانية اللبنانية النار على الأشخاص الذين يسخرون من وجهها وشفتيها الكبيرتين، من خلال حسابها في إنستغرام، مؤكدة أنه لا يستطيع أي أحد التقليل من ثقتها بنفسها وأن كل ما تتعرّض له هو ضريبة النجاح.

وقالت : "بعتقد بكفي حكيتوا كتير عن موضوع شكل وجهي وأخدتوا راحتكم وانتقدتوا لشبعتوا صار لكم سنة.. بس مش معقول كل ما أنزل صورة حلوة بتتركوا كل شي وبتعلقوا على حنكي "فمي" بالوقت يلي بتفتخروا فيه بجمال الأجانب".

وأضافت: "وهيدي الصورة حطيتها.. ليه حلال على الأجانب وعليي أنا لاء! تتشوفوا عقدة البعض مني أنا تحديدًا.. هيدا أنا.. هيدا شكلي وكتار حاولوا يقلدوني بس بنفس الوقت بينتقدوني.. هيدا مع الأسف نفسيات البعض.. أنا متقبلة بس خلاص حكيتوا وأنا ما عم رد ولا راح أغير شكلي كرمال حدا.. هيك أنا مبسوطة ويلّي أجمل مني يعمل أحسن مني ما، زهقتوا نفس الحكي بتعيدوه صار لكم سنة والله أنا زهقت منكم".

واختتمت: "وشو المقصود من كل ها الحكي.. غيّر حالي؟ مستحيل!!! تأثروا على نجاحي على ثقتي بنفسي؟ مستحيل!!! تغيروا رأي العالم ياللي بيحبوني وبيشوفوني حلوة بدكم تعملولن غسل دماغ لكل إنسان بيحبني وتحاولوا تشوهوا صورتي قدامن!! مستحيل مستحيل".

حورية فرغلي

أيضا تعرضت الفنانة المصرية حورية فرغلي لانتقادات كثيرة، كان آخرها بعد حضورها العرض الخاص لفيلمها الأخير "طلق صناعي" منذ أسابيع، بسبب ظهورها بأنف مشوّه.

ويبدو أن الفنانة التي تعاني منذ سنوات من مشكلة أنفها بعد تشوّهه من عمليات التجميل، لا تزال تتعرض لتعليقات البعض الذي يسخر من شكلها، فيما ينصحها البعض الآخر بضرورة الخضوع لعملية تجميل أخرى لإصلاح أنفها.

وسبق أن ردّت "حورية" على حملة السخرية منها بسبب أنفها، عبر البكاء، مؤكدة أنها أجرت عملية جراحية في أنفها لأسباب طبية وليست تجميلية.

ليلى إسكندر

علّقت نجمة ستار أكاديمي ليلى اسكندر على سخرية من يتهمها بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل، معترفة أنها أجرت عملية واحدة في شفتها العليا.

ونشرت ليلى عبر حسابها في إنستغرام صورة لها معلقة عليها بسخرية:

"كتير بضحك لما حدا يعلق: عمليااات تجميل الله لا يبلانا كنتي أحلى خربتي على نفسك.. بدنااا نروووق حبيبوو، مش شايفين عضمة منخاري 3 أمتااااار ؟!! وين التجميل؟؟ مثلا؟؟ وحواجبك زارعتين من عقلكن؟؟ أزرع حواجب؟؟ ما أصلا هني حرش وكل يوم بشيلن وأنا أصلا بموت خوووف من الإبر".

وأضافت "صدقوني ما بدا هالقد.. أنا الحمد لله كتر خير الله ألف مرة جمالي رباني 99%، لا زارعة شعر ولا حواجب ولا أسنان… كل يلي عاملتو فيلر بشفافي اللي فوق سنة 2010 وفيكن تشوفوا صوري وتتأكدوا".

تامر حسني

الأمر ليس قاصرا على النجمات فقط، بل الرجال أيضا، وقد تعرّض النجم المصري تامر حسني لحملة سخرية كبيرة بعد أن لاحظ متابعوه تغيرا في شكل الذقن وتوسيع الفك، طبقا لما اتضح أثناء ظهوره بالحلقة النهائية من برنامج ذا فويس كيدز.

بدا التغيير واضحا على ذقن تامر حسني، وهو أمر لاحظه الجميع، وانتشرت صور تبين الفرق بينه قبل خضوعه لعملية التجميل وبعدها، مما أدى إلى سخرية العديد من رواد مواقع التواصل من إقدام "نجم الجيل" على عملية التجميل.

اترك تعليقاً