أخبار النجوم

بعد اعترافها بعدم ثقتها بشكلها.. بيلا حديد بإطلالة مثيرة في حفل ديور

بعد اعترافها بعدم ثقتها بشكلها.. بي...

سحرت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية بيلا حديد ضيوف حفل ديور، الذي أقيم ليلة أمس الأربعاء في شانغهاي، بإطلالتها الراقية وفُستانها الأسود من علامة ديور الذي أسدلته دون تكلّفٍ على جسدها الرشيق. شاركت سفيرة علامة ديور في الكشف عن جديد مكياج الماركة الفاخرة عبر معرض "فن الألوان"، الذي أقيم في متحف الفن المُعاصر في المدينة الصينية، فوقفت إلى جانب المُدير الإبداعي لعلامة كريستيان ديور "بيتر فيليبس" بفُستانها ذي فتحة الظهر الضخمة، وقماشه التول الذي وصل طوله إلى الأرض، مُضيفةً الكثير إلى طولها بانتعال كعب عال كلاسيكي أسود. وأضافت بيلا مزيداً من البريق إلى إطلالتها عبر تسريحة ذيل الحصان العلوية

سحرت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية بيلا حديد ضيوف حفل ديور، الذي أقيم ليلة أمس الأربعاء في شانغهاي، بإطلالتها الراقية وفُستانها الأسود من علامة ديور الذي أسدلته دون تكلّفٍ على جسدها الرشيق.

شاركت سفيرة علامة ديور في الكشف عن جديد مكياج الماركة الفاخرة عبر معرض "فن الألوان"، الذي أقيم في متحف الفن المُعاصر في المدينة الصينية، فوقفت إلى جانب المُدير الإبداعي لعلامة كريستيان ديور "بيتر فيليبس" بفُستانها ذي فتحة الظهر الضخمة، وقماشه التول الذي وصل طوله إلى الأرض، مُضيفةً الكثير إلى طولها بانتعال كعب عال كلاسيكي أسود.

وأضافت بيلا مزيداً من البريق إلى إطلالتها عبر تسريحة ذيل الحصان العلوية وفصلت فيها خصلات شعرها الداكنة من المُنتصف، فيما اعتمدت أحمر شفاه بلون النيود الوردي، مع لمسة من أحمر الخدود المشمشي ومكياج العيون السموكي.

يُذكر أنّ بيلا حديد صرّحت مؤخراً بأنها كانت تُعاني من مشاكل ثقة بمظهرها سابقاً، وبالأخص شكل حاجبيها، واتّبعت أسلوب التظاهر بالثقة حتّى تمكّنت من الوصول إلى ما هي عليه الآن، عارضة أزياء مُتكاملة، دخل اسمها مجلة فوربس المالية من ضمن عارضات الأزياء الأعلى أجراً في العالم.

اترك تعليقاً