أخبار النجوم

نجوم وإعلاميون يهنؤون براءة ريهام سعيد.. والمواقع تشتعل بين الفرحة والسخرية   

نجوم وإعلاميون يهنؤون براءة ريهام س...

محتوى مدفوع

هنأ عدد من النجوم والمشاهير، الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" الذي يذاع على فضائية "النهار"، بحكم براءتها وفريق عملها، أمس الأربعاء، في قضية خطف الأطفال والاتجار بالبشر، فيما أثار الخبر سخرية عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. "ألف مبروك يا ريهام وإن شاء الله تكون آخر المشاكل والأحزان"، بهذه الكلمات أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بحكم البراءة، وأكد عبر برنامجه "كل يوم"، المذاع على قناة ONE، أن إجراءات الإفراج ستتم، اليوم الخميس، من سجن القناطر. وأبدى علاء الكحكي، مالك قناة النهار، سعادته ببراءة فريق "صبايا الخير"، وعلى رأسهم ريهام السعيد. وقال عبر صفحته الرسمية في فيسبوك: "الحمد

هنأ عدد من النجوم والمشاهير، الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" الذي يذاع على فضائية "النهار"، بحكم براءتها وفريق عملها، أمس الأربعاء، في قضية خطف الأطفال والاتجار بالبشر، فيما أثار الخبر سخرية عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

"ألف مبروك يا ريهام وإن شاء الله تكون آخر المشاكل والأحزان"، بهذه الكلمات أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بحكم البراءة، وأكد عبر برنامجه "كل يوم"، المذاع على قناة ONE، أن إجراءات الإفراج ستتم، اليوم الخميس، من سجن القناطر.

وأبدى علاء الكحكي، مالك قناة النهار، سعادته ببراءة فريق "صبايا الخير"، وعلى رأسهم ريهام السعيد. وقال عبر صفحته الرسمية في فيسبوك: "الحمد لله.. فريق عمل النهار كله براءة"، ومن المقرر أن يجتمع الكحكي مع فريق "صبايا الخير"، للاتفاق على عودة البرنامج خلال الأيام المقبلة.

وبكلمات مقتضبة، احتفلت الفنانة ريم البارودي، ببراءة ريهام السعيد، عبر إنستغرام، وكتبت: "براءة صديقتي الإعلامية الأم ريهام سعيد.. الحمد لله"، وأرفقت كلماتها بهاشتاغ براءة ريهام سعيد.

وسخر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، من حكم براءة ريهام سعيد، فكتب أحدهم عبر "تويتر": "الأخ سعد الصغير وعائلات السبكي والفنانة صافيناز تهنئ المذيعة سعيد ريهام على الخروج على الأسفلت.. رقص سعد يا جدع".

وعلق آخر: "بعد الهيصة والزمبليطة.. ريهام سعيد على الأسفلت.. مبروك يا طاهرة".

وأبدى ناشط سخريته من خبر البراءة، قائلاً: "ريهام السعيد هترجع تاني.. كان لازم نكمل كورس المضاد الحيوي للآخر.. #هم_ما_يتلم".

وعلى الجانب الآخر، أعرب عدد من النشطاء عن سعادتهم بخبر البراءة، فيما أبدى آخرون استياءهم من أحكام القضاء في مصر.

هنأت ناشطةٌ الإعلاميةَ ريهام سعيد عبر فيسبوك، قائلة: "فرحانة جدًا جدًا.. فعلًا ربنا كبير وقادر على كل شيء.. يؤذي اللي يؤذي الناس.. وحسبي الله ونعم الوكيل".

اترك تعليقاً