أخبار النجوم

زين مالك يصبغ شعره بالأشقر ويدخن السجائر.. هل انفصاله عن جيجي دفعه لذلك؟

زين مالك يصبغ شعره بالأشقر ويدخن ال...

محتوى مدفوع

بعد الانفصال الصادم للثنائي العالمي زين مالك وجيجي حديد، زاد الاهتمام الإعلامي بالنجمين، وأصبحت كاميرات الباباراتزي ترصد تحركاتهما لتوثيق كيف سيتخطّى كُلّ منهما آلام الانفصال عن الآخر، خصوصاً وأنّ الثنائي السابق استمتع بعلاقةٍ سلميّة بعيدة عن المشاكل، استمرت على مدار عامين. وبعد أن حصل العضو السابق لفرقة One Direction على سلسلة من الوشوم الجديدة في الأسبوع الماضي، كشفت تصرفاته الأخيرة بأنه ينوي بدء حياةٍ جديدة بعد انفصاله عن عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، والتي كان آخرها تغيير لون شعره من الدّاكن إلى الأشقر البلاتيني. وظهر مالك بلون شعر جديد في كواليس تصوير أحد فيديو كليبات أحدث أغانيه، إذ كان يجلس

بعد الانفصال الصادم للثنائي العالمي زين مالك وجيجي حديد، زاد الاهتمام الإعلامي بالنجمين، وأصبحت كاميرات الباباراتزي ترصد تحركاتهما لتوثيق كيف سيتخطّى كُلّ منهما آلام الانفصال عن الآخر، خصوصاً وأنّ الثنائي السابق استمتع بعلاقةٍ سلميّة بعيدة عن المشاكل، استمرت على مدار عامين.

وبعد أن حصل العضو السابق لفرقة One Direction على سلسلة من الوشوم الجديدة في الأسبوع الماضي، كشفت تصرفاته الأخيرة بأنه ينوي بدء حياةٍ جديدة بعد انفصاله عن عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، والتي كان آخرها تغيير لون شعره من الدّاكن إلى الأشقر البلاتيني.

وظهر مالك بلون شعر جديد في كواليس تصوير أحد فيديو كليبات أحدث أغانيه، إذ كان يجلس على أحد الصناديق الخشبية بينما كان ينفث دخان السجائر، وقد ارتدى بدلة عتيقة بلون بني الكراميل بتوقيع علامة ديور، نسقها مع قميص لونه أسود وأبيض، وانتعل معها حذاء كلاسيكيا أسود.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ جمهور زين مالك الذي يتمتّع بقوة البصيرة، تمكّن من مُلاحظة التشابه بين لوك زين مالك الحالي وستايل شعره في فيديو كليب Pillowtalk الذي أطلقه في عام 2016، وكانت حبيبته السابقة جيجي حديد قد تعاونت معه في تمثيل دور العشيقة في الكليب.

اترك تعليقاً