أخبار النجوم

كيف احتفل عمرو دياب بعيد الأم؟

كيف احتفل عمرو دياب بعيد الأم؟

محتوى مدفوع

احتفل الفنان والمطرب المصري عمرو دياب، الملقّب بـ"الهضبة"، بمناسبة عيد الأم، اليوم الأربعاء بطريقة مختلفة، حيث بثّ تسجيلاً صوتيًا مقتضبًا عبارةً عن رسالة منه لكل الأمهات. وعبر صفحته الشخصية بموقع نشر وتبادل الصور إنستغرام، نشر الهضبة التسجيل الصوتي متضمنًا رسالةً نصّها: "كل سنة وكل أم طيبة وبخير وسعادة.. عمرو دياب". https://www.instagram.com/p/BglSO_GFXNx/?taken-by=amrdiab كما نشر دياب صورته مع والدته في سنواته الأولى، وجاءت الصورة باللونين الأبيض والأسود وسط تفاعل كبير من جمهوره عبر الصفحة بالدعاء لوالدة الهضبة بالرحمة والمغفرة. كما كتب الهضبة نفس عبارة التسجيل الصوتي على صفحته، ليعلّق النشطاء بعبارات من بينها: "وإنت طيب وبصحة وسعادة يا كل الحب" و"الله يرحم

احتفل الفنان والمطرب المصري عمرو دياب، الملقّب بـ"الهضبة"، بمناسبة عيد الأم، اليوم الأربعاء بطريقة مختلفة، حيث بثّ تسجيلاً صوتيًا مقتضبًا عبارةً عن رسالة منه لكل الأمهات.

وعبر صفحته الشخصية بموقع نشر وتبادل الصور إنستغرام، نشر الهضبة التسجيل الصوتي متضمنًا رسالةً نصّها: "كل سنة وكل أم طيبة وبخير وسعادة.. عمرو دياب".

كل سنة وكل أم طيبة، و بخير و سعادة #عمرو_دياب

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

كما نشر دياب صورته مع والدته في سنواته الأولى، وجاءت الصورة باللونين الأبيض والأسود وسط تفاعل كبير من جمهوره عبر الصفحة بالدعاء لوالدة الهضبة بالرحمة والمغفرة.

كما كتب الهضبة نفس عبارة التسجيل الصوتي على صفحته، ليعلّق النشطاء بعبارات من بينها: "وإنت طيب وبصحة وسعادة يا كل الحب" و"الله يرحم الحاجة رقية"، و"كل سنة وإنت طيب يا أحلى فنان".

يذكر أن رقية محمود فؤاد والدة عمرو دياب توفيت في شهر مارس عام 2012 بعد صراع مع المرض.

اترك تعليقاً