أخبار النجوم

أوامر زوجية لهؤلاء النجمات بارتداء أحذية كعب عالٍ لتعويض قصر قامتهن

أوامر زوجية لهؤلاء النجمات بارتداء...

ربما لا يعلم كثيرون أنّ هناك بعض النجمات يتسمن بقصر قامتهن، وأن القائمين على أي عمل فني تشارك به هؤلاء النجمات يبذلون جهدًا إضافيًا في واقع الأمر لكي لا يلحظ المشاهدون ذلك على الشاشة، لكن المشكلة التي تقابل هؤلاء النجمات هي عند ظهورهن في مكان عام أو في مناسبة ما، حيث يلاحظ الجمهور الفارق وقتها. ورغم أن الأمر لا يؤثر بأي حال من الأحوال على طبيعة عملهن، لكنهن قد يتضايقن منه في بعض الأحيان نظرًا لارتباط أغلبهن برجال طوال القامة، وعندما يظهرون سويًا، فقد تشعر النجمات ببعض الحرج أمام الجمهور بسبب اتضاح فارق الطول. ونستعرض فيما يلي 20 نجمةً يدفعهن

ربما لا يعلم كثيرون أنّ هناك بعض النجمات يتسمن بقصر قامتهن، وأن القائمين على أي عمل فني تشارك به هؤلاء النجمات يبذلون جهدًا إضافيًا في واقع الأمر لكي لا يلحظ المشاهدون ذلك على الشاشة، لكن المشكلة التي تقابل هؤلاء النجمات هي عند ظهورهن في مكان عام أو في مناسبة ما، حيث يلاحظ الجمهور الفارق وقتها.

ورغم أن الأمر لا يؤثر بأي حال من الأحوال على طبيعة عملهن، لكنهن قد يتضايقن منه في بعض الأحيان نظرًا لارتباط أغلبهن برجال طوال القامة، وعندما يظهرون سويًا، فقد تشعر النجمات ببعض الحرج أمام الجمهور بسبب اتضاح فارق الطول.

ونستعرض فيما يلي 20 نجمةً يدفعهن أزواجهن لارتداء أحذية كعب عالٍ كي يعوضن فارق الطول ويبدين بإطلالات متناسقة خصوصًا عند ظهورهم سويًا في مكان عام:

إيمي بويلر

روني مارا

ريز ويذرسبون

سكارليت جوهانسون

ليدي غاغا

إيفا لونغوريا

جادا بينكيت سميث

إيسلا فيشر

الشقيقتان كورتني وكيم كارداشيان

إيلين بيج

جنيفر لاف

هايدن بانتير

كريستين بيل

 

أريانا غراندي

ماري كيت وآشلي أولسن

لينا دانهام

آنا كندريك

أناسوفيا روب

فانيسا هادجنز

نيكي ميناج

اترك تعليقاً