أخبار النجوم

بيونسيه تُرسل القٌبلات من خلف زوجها جاي زي

بيونسيه تُرسل القٌبلات من خلف زوجها...

محتوى مدفوع

لفت الثنائي العالمي جاي زي وبيونسيه الانتباه في شوارع جمايكا مؤخراً، فركبا الدراجة النارية وانطلقا في شوارع البلد الاستوائي كالمواطنين العاديين، لكن ما لم يكن عاديّاً هو أزياؤهما التي استوحياها من آخر صيحات الموضة العالمية. وبإطلاله جديدة كالعادة جلست بيونسيه خلف زوجها على الدراجة مرتدية  هوت شورت جينز، و ارتدت أسفله جوارب شبكية بيضاء، ونسقت معه جاكيتا أزرق اللون فاتحا، وأضاف المزيد إلى طولها انتعالها كعبا عاليا بلون الفوشيا الصارخ. وأكملت نجمة أغنية Single Ladies إطلالتها الصيفية بارتداء العديد من الإكسسوارات كالخواتم والأساور، واعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي التي تخللتها ضفائر صغيرة، وحمت عينيها من أشعة شمس البلد الاستوائي بوضع نظارات

لفت الثنائي العالمي جاي زي وبيونسيه الانتباه في شوارع جمايكا مؤخراً، فركبا الدراجة النارية وانطلقا في شوارع البلد الاستوائي كالمواطنين العاديين، لكن ما لم يكن عاديّاً هو أزياؤهما التي استوحياها من آخر صيحات الموضة العالمية.

وبإطلاله جديدة كالعادة جلست بيونسيه خلف زوجها على الدراجة مرتدية  هوت شورت جينز، و ارتدت أسفله جوارب شبكية بيضاء، ونسقت معه جاكيتا أزرق اللون فاتحا، وأضاف المزيد إلى طولها انتعالها كعبا عاليا بلون الفوشيا الصارخ.

وأكملت نجمة أغنية Single Ladies إطلالتها الصيفية بارتداء العديد من الإكسسوارات كالخواتم والأساور، واعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي التي تخللتها ضفائر صغيرة، وحمت عينيها من أشعة شمس البلد الاستوائي بوضع نظارات شمسية صغيرة.

واختلفت إطلالة جاي زي عن إطلالة زوجته، فارتدى النجم البالغ من العمر 48 عاماً بدلة رياضية لونها أسود زُيّنت أطرافها بقماشٍ لونه أخضر نيون، ووضع على رأسه عصابة سوداء وبيضاء، وانتعل حذاء رياضيا أبيض  اللون من علامة بوما.

يذكر أن الثنائي يستعدان  لجولتهما العالمية On The Run II التي سيُطلقانها في السادس من شهر يونيو القادم، وستشمل 15 مدينة أوروبية و21 مدينة أمريكية.

اترك تعليقاً